احدث الاخبار

تحت شعار " تحديات تسويقية .. حلول إستراتيجية" قرطبة تنظم الملتقى الرابع للتسويق والبيع الاحترافي

تحت شعار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعة - عبد الهادي ناجي علي         التاريخ : 15-12-2012

 

برعاية كريمة من معالي الدكتور : سعد الدين بن طالب – وزير الصناعة والتجارة  و تحت شعار " تحديات تسويقية .. حلول إستراتيجية " ينظم مركز قرطبة  بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة الملتقى الرابع للتسويق والبيع الاحترافي والذي يستمر من "18-20 ديسمبر 2012م" بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والخاصة والشخصيات المهتمة

وعن الملتقى قال  الأخ : أمين العديني – المنسق العام ومدير قرطبة  أن الملتقى يركز على وضع الحلول الإستراتيجية للعديد من المشكلات والتحديات التي تواجه العمل التسويقي والبيعي وخدمة العملاء وذلك بعرض الجديد بهذا المجال وكذا عرض العديد من الخبرات والتجارب والممارسات الناجحة لجعل العمل التسويقي والبيعي مفيداً ونافعاً للشركات والمؤسسات ..

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى التعرف على تجربة حكومة دبي الالكترونية وكرسي اليونيسكو للتسويق الاجتماعي بالإضافة إلى عدد من الأهداف الأخرى المرتبطة بمواضيع الملتقى الذي يقام برعاية رسمية من MTN  حيث تشتمل محاوره على :

-         النماذج الإستراتيجية في تسويق الخدمات يقدمه ثابت حجازي من سوريا .

-         المهارات الذكية لتحصيل الديون المتعثرة وتحقيق رضا العملاء – رائد عبد المولى السقاف  من اليمن .

-         الأساليب الحديثة في تنشيط المبيعات وطرق السيطرة على السوق – د: سمير رمزي عطية من مصر .

-         قياس العائد على الاستثمار في التسويق والحملات الترويجية ROMI؟ يقدمها ا:د/ طلعت اسعد عبد الحميد  من مصر .

-         المخابرات التسويقية (حلول عملية لمشكلة التعثر بتحقيق الأهداف البيعية) يقدمه د: علي عبد الله القباطي من اليمن .

-         الذكاء التسويقي الطريق الفعال للتفوق التنافسي في الخدمات يقدمه محمد الهنداوي من مصر .

-         دور التسويق في إيجاد قيمة المستهلك – سامح بدراوي من مصر .

-         عرض تجارب محترفة لأثر التسويق الاجتماعي وتوظيف العلاقات العامة كأداة من أدواته لنجاح المؤسسات والشركات يقدمه ريم جمال عبيدات من الاردن .

وسيشهد الملتقى عدد من الأمسيات التدريبية المركزة في دبلوم البيع الاحترافي ، و دبلوم التسويق المعتمد ، ومهارات وأساليب حديثة لقيادة وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

 

عدد القراءات : 2201
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات