احدث الاخبار

وزير التربية والتعليم يحضر احتفال فني بمؤسسة اليتيم التنموية

وزير التربية والتعليم يحضر احتفال فني بمؤسسة اليتيم التنموية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 15-12-2012

زار مؤسسة اليتيم التنموية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور/ عبدالرزاق الأشول إلى جانب وفد كويتي.اطلعوا خلال الزيارة على قطاعات وأقسام المؤسسة الإنتاجية والتدريبية والتعليمية وأطلعوا على المناهج والطلاب سواء في الأقسام التدريبية والتأهيلية أو كلية التكنولوجيا الحديثة.

كما أحيت المؤسسة خلال الزيارة حفل فني احتوى على الفقرات الفنية والإنشادية أعدت من قبل المكفولين الصغار وفرقة الابتسامة الإنشادية التابعة للمؤسسة نالت استحسان الحاضرين.

وخلال كلمة ألقاها الضيوف عبر الوفد الكويتي عن إعجابه بالمؤسسة بقوله:

استصغرنا أنفسنا بجانب هذا العمل الخيري الذي شاهدنا إنتاجا وعمل دءوب يعجز اللسان عن وصفه.

وأضاف نحب أن نشكر لكم هذه الضيافة الكريمة وهذا اللقاء الكريم وهذه الوجوه الطيبة.. لقد أخجلتمونا بكرمكم.. فعلا أخجلتمونا.. لقد شاهدنا عمق وعبق الإنسان اليمني.

صاحب الفعالية عرض فيديو استعرض فيه مشكلة اليتم واليتيم ورؤى ومشاريع المؤسسة الرامية لتحويل هذه الشريحة من مرحلة الاحتياج إلى مرحلة الإنتاج.

جدير بالذكر أن معالي وزير التربية والتعليم رئيس المجلس الأكاديمي لكلية التكنولوجيا الحديثة وهي كلية تقنية أنشئت من قبل مؤسسة اليتيم التنموية تستهدف اليتيم والرقي بمستواه, وتهدف للريادة في تقديم برامج تعليمية متميزة إسهاما في خدمة المجتمع, ويلتحق بها الدارسون بعد حصولهم على الشهادة الثانوية حيث تؤهل الطالب بعد التخرج للالتحاق بسوق العمل علماً بأن البرامج الأكاديمية تمتاز بالشمول والمرونة حتى تتلاءم مع حاجات الأفراد والمجتمع ومع حاجات خطط التنمية من الكوادر البشرية.

وتضم الكلية أقساما تخصصية تقنية تلبي احتياجات سوق العمل : وهي هندسة الاتصالات ويتميز هذا القسم بوجود أحدث معمل اتصالات في الجمهورية إضافة إلى الهندسة الكهربائية وهندسة الديكور وبرمجيات الحاسوب وقسم التمريض للطالبات.

عدد القراءات : 1622
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات