احدث الاخبار

لتحفظة على الفاسدين ... مسيرة لأبناء ريمة الى منزل هادى للمطالبة بإقالة المحافظ

 لتحفظة على الفاسدين ... مسيرة لأبناء ريمة الى منزل هادى للمطالبة بإقالة المحافظ
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 14-12-2012

 

نضم المئات من أبناء ريمه اليوم الخميس مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية المشير عبدة ربة منصور هادى للمطالبة بإقالة المحافظ الذي يتحفظ على الفاسدين فى المحافظة.
 
وفي الوقفة الاحتجاجية الذى تقدمها وكيل وزارة الإدارة المحلية ابو الفضل الصعدى ورجل الاعمال عدنان الهتارى وعدد من قيادات المشترك بريمة ناشد المحتجون الرئيس سرعة التدخل لإنقاذ المحافظة من عبث العابثين وفساد المفسدين الذي يحتفظ بهم الخضمى وهم يعيثون فساد داخل المحافظة .
 
وطالب المحتجون في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية الرئيس هادي " سرعة إنقاذهم من لوبي الفساد الذي يديره رؤساء المجالس المحلية بالمديريات والذين يعيثون فساد في المديريات دون ان نلمس للمحافظ دور امام فسادهم وقد سبق" قائلين " نناشدك يا يا سيادة الرئيس بسرعة إلزام المحافظ ووزارة الإدارة المحلية تغيير الفاسدين في المديريات من رؤساء المجالس المحلية وكذلك حل المجلس المحلي في اقرب وقت قبل ان يستنزفون ما بقي في خزينة المديريات قبل نهاية السنة والذي تتعرض فيه الموازنة للنهب المفرط دون القيام بأي مشاريع حيث وبعضهم مقاولين والبعض الآخر أقربائهم من الدرجة الأولي وقد تضمنت تقارير الجهاز المركزي أسمائهم ".
 
وتسائل أبناء ريمة " لماذا كل هذا الانحياز للفساد في المحافظة ؟ وها هي أصواتهم ترتفع بشعار السلمية رافضين الفساد والوصاية مطالبين بتوسعة المحافظة حتى تمتلك منفذ بحرى وايضاً إعادة العمل في الطرقات الرئيسية واستكمال المجلس مبنى المحافظة الذي مضى علي توقيف العمل فية قرابة خمس سنوات " .
 
وناشد بيان أبناء محافظة ريمة  الرئيس عبدربه منصور برفع الضرر عنهم وإلزام محافظ المحافظة بتغيير الفاسدين في المكاتب التنفيذية والمديريات حيث وبعض المدراء في المحافظة في إداراتهم منذ إعلان المحافظة دون ان نلمس لهم اى انجاز وانما يهتمون بالنفقات التشغيلية لبناء أنفسهم والاستحواذ على الدرجات الوظيفية لأقاربهم يمارسون النهب والسلب ويأكلون الأخضر واليابس بعيداً عن سياسة المحاصصة ونهب الثروات".
 
وأختتم البيان بمطالبة هادي بما يلي:
 
- سرعة حل المجلس المحلى والوكلاء وتعيين غيرهم من الأكفاء لإدارة شؤون المحافظة.
 
- إلزام المحافظ والإدارة المحلية بتغيير مدراء عموم المديريات الفاسدين وإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم
 
مالم فيتجه ثوار وأبناء رسمة الي التصعيد المستمر حتى إقالة الفاسدين ورفع الظلم وعمل ما يصلح المحافظة
 
وناشد البيان الختامي لأبناء ريمة رئيس الجمهورية سرعة إقالة الفاسدين ومحاسبتهم،
 
 وتعاهد أبناء ريمة أنهم لن يسكتوا بعد اليوم، مؤكدين استمرار تصعيدهم السلمي بمختلف أشكاله حتى إقالة الفاسدين وإحالتهم للمحاكمة العادلة.
 
عدد القراءات : 1786
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات