احدث الاخبار

اللجنة الأمنية بعدن تستعرض خطتها السابقة وتقر رفع الجاهزية الأمنية .

اللجنة الأمنية بعدن تستعرض خطتها السابقة وتقر رفع الجاهزية الأمنية .
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) ابو بكر الجبولي         التاريخ : 13-12-2012

استعرضت اللجنة الأمنية في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد خطتها السابقة وتقييم أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة وما حققته من نجاحات في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها ومراحلها . واتخذت عدد من القرارات بخصوص رفع الجاهزية الامنية والاستفادة من رفد المحافظة بقوة امنية جديده . 

 
واكدت اللجنة ان الاجهزة الامنية تمكنت من ملاحقة كافة العناصر الخارجة عن القانون وضبطهم واحالتهم الى النيابة العامة لينالوا جزاء ما ارتكبوه من اعمال اجرامية تستهدف اقلاق سكينة الوطن والمواطن . 

وفي الاجتماع أشاد المحافظ بدور الأجهزة الأمنية وما تنفذه من مهام كبيرة في سبيل خدمة الوطن .. داعيا كافة الأجهزة الامنية الى مضاعفة جهودها والتحلي باليقظة الدائمة ورصد اي اعمال تحاول زعزعة الامن والاستقرار , ولفت الى ان محافظة عدن تشهد حاليا استقرار امنيا كبيرا وان الجهود تتواصل لمعالجة الاختلالات

 واعتبر ان بعض الحوادث العرضية التي تجري هنا وهناك امر اعتيادي يحدث في كل انحاء العالم الا ان المجتمعات تختلف في تعاطيها مع مايحصل وان كثير منها يساهم في الحد من الجريمة ويساعد الامن بينما البعض يسلك العكس . ودعا المواطنين الى مساعدة الامن في التصدي لكل الجرائم ومحاولات زعزعة الاستقرار . 

عدد القراءات : 2158
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات