احدث الاخبار

سبأفون تشارك في الحملة الوطنية للنظافة "شارك" بأمانة العاصمة (صور)

سبأفون تشارك في الحملة الوطنية للنظافة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-12-2012

 

شاركت الشركة اليمنية للهاتف النقال "سبأفون" في فعاليات الحملة الوطنية للنظافة "شارك" والتي اقيمت اليوم بأمانة العاصمة في تظاهرة وطنية نوعية وتحت شعار "بصمتك تبني اليمن".   وساهمت "سبأفون" في مختلف فعاليات حملة التنظيف التي شارك فيها موظفي الشركة وذلك عبر إدراج محور رابع جديد لمحاور الحملة الرئيسية واستهدف مديرية معين, وأنطلق مئات الموظفون للمشاركة في حملة التنظيف وكذا طلاء الجزر و الأرصفة وتنظيف شوارع المديرية المحددة. 
 
وانطلاقاً من أيمانهم بأهمية هذه الحملة فقد شارك الموظفون في دعم الشباب المتطوع بالاحتياجات والمواد الخاصة في بقية المحاور الخاصة للحملة بالتنسيق مع أمانة العاصمة وساهموا في توسعة رقعة الحملة. 
 
كما اطلقت الشركة قبيل الحملة رسائل التوعية عبر الموبايل ووسائل الاعلانات المختلفة من أجل توسيع مدى المشاركة المجتمعية وبهدف إنجاح الحملة التي تعتبر انموذجاً منح العاصمة صنعاء بريقاً خاصاً وأعاد لها رونقها ومظهرها الحضاري وبما يتناسب وعراقتها التاريخية.
وتعتبر الحملة التي شارك فيها أكثر من 200 الف متطوع واجهة بارزة لترسيخ مبدأ التطوع والعمل التطوعي في اليمن ولما لها من اهمية في خلق وعي مجتمعي يبرز أهمية النظافة وتحسين البيئة والحفاظ عليها وإعادة نشر السلوكيات التي تبني ثقافة العمل التطوعي بين فئات المجتمع.
يذكر إن شركة سبأفون قامت بدعم و تنفيذ اكثر من 45 نشاطا اجتماعيا منذ مطلع العام الحالي وتسعى إلى تبني مشاريع وأنشطة مستدامة بغرض استمرار تنفيذها باسم الشركة سنويا في عدد من مجالات الخدمة المجتمعية لما تتركه تلك المشاريع المستدامة من بصمة واضحة و فائدة للمجتمع .
 
عدد القراءات : 2425
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات