احدث الاخبار

منظمة قف للسلامة المرورية تشارك في حملة نظافة امانة العاصمة (12/12/12 صنعاء)

منظمة قف للسلامة المرورية تشارك في حملة نظافة امانة العاصمة (12/12/12 صنعاء)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-12-2012

 

 

شاركت منظمة قف للسلامة المرورية اليوم في حملة تنظيف امانة العاصمة التي شارك فيها سكان الأمانة بكافة اطيافه وفئاته، وكذلك تنظيم سيرالمشاركين في خطوط السير المحددة للحملة.فهذه الحملة تهدف الى تعريف المجتمع بـأهميةعامل النظافة،ومدى الجهدالذي يبذله من أجل الحفاظ على البيئة،وتحسين نظرةالمجتمع له وايضا الى ازالة ألاف من أطنان القمامة و النفايات و الأتربة التي تراكمت في شوارع المدينة عبر أشهر من الاهمال وسوء الادارة وضعف المشاركة المجتمعية.
 
و دعا رئيس المنظمة المحامي محمد عبدالمؤمن الشامي جميع المحافظات إلى الاحتذاء بامانة العاصمة وأن تكون أولوياتهم تبني قضايا النظافة.. معرباً عن شكره لكل من ساهم في هذا العمل الرائع من منظمات المجتمع المدني وطلاب وطالبات المدارس ورجال الأمن والقوات المسلحة والأطباء وعمال النظافة. من جانبه أكد المدير التنفذي ادريس الخطيب أن حملة تنظيف امانة العاصمة
 
. من جانبه أكدالمدير التنفذي للمنظمة ادريس الخطيب أنحملة تنظيف امانة العاصمة هي تجسيدا للعمل التطوعي التي إن دلت فإنما تدل على رقي المجتمع اليمني الذي اراد أن يعكس بيئته الداخلية (المنزل) على الشارع والحي والأمانة بشكل عام.
 
وأضاف قائلاً بأن منظمة قف للسلامة المرورية ستسعى إلى إطلاق حملتها (قيادتي رُقيّ) والتي تهدف إلى توعية مستخدمي الطريق من السائقين بعدم رمي المخلفات إلى الشوارع اثناء القيادة لأنها قد تعرض عامل النظافة الذي نكن له كل الاحترام والتقدير إلى الخطر.
عدد القراءات : 2802
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات