احدث الاخبار

إطلاق موقع منظمة رقيب باللغة الانجليزية

إطلاق موقع منظمة رقيب باللغة الانجليزية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 10-12-2012

 

بمناسبة الذكرى السنوية ال64 لصدور الاعلان السنوي لحقوق الانسان ويمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الانسان الذي يصادف 10ديسمبر من كل عام أطلقت منظمة رقيب لحقوق الانسان النسخة الانجليزية لموقعها الالكتروني .وقال الاخ رئيس المنظمة في تصريح خاص إن إطلاق الموقع باللغة الانجليزية جاء لكي يتسنى للمنظمات الاجنبية وبقية العالم للاطلاع على اخبار المنظمة واخبار حقوق الانسان في اليمن .

وانه جاء متزامنا مع انعقاد المؤتمر الوطني الاول لحقوق الانسان والذي تشارك فيه المنظمة بفعالية .مشيرا الى ان الموقع سيضم اخبار حقوق الانسان وتقاريره وتقارير المنظمة  كما يضم معرض صور عن انشطة المنظمة  والانشطة المختلفه لحقوق الانسان في اليمن .

هذا وقد شاركت منظمة رقيب لحقوق الانسان في المؤتمر الوطني الاول لحقوق الانسان حيث شارك  رئيس المنظمة بورقة عمل بعنوان "انجازات منظمات المجتمع المدني في مجال حقوق الانسان والصعوبات التي تواجهها" كما شاركت المنظمة في ورشة العمل الخاصة بهيكلة الهيئة الوطنية لحقوق الانسان المزمع انشائها .

الى ذلك حضر رئيس المنظمة الحفل الذي أقامته المفوضية السامية لحقوق الانسان في اليمن بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان في فندق موفمبيك مساء اليوم الاثنين 10/12/2012.

الحفل الذي افتتحة السيد اسماعيل ولد الشيخ مدير مكتب برنامج الامم المتحده الانمائي في اليمن وحضره كل من وزيرة حقوق الانسان ووزير التقافه عبدالله عوبل وعدد من السفراء واعضاء السلك الدبلوماسي تطرق الى دعم اليمن الكامل في مجال حقوق الانسان .

الجدير ذكره ان موقع المنظمة هو www.raqeep.org

عدد القراءات : 2692
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات