احدث الاخبار

مؤسسة حضرموت تنظم الحفل التكريمي السنوي السادس للمتفوقين والمبدعين لعام 2011-2012م

مؤسسة حضرموت تنظم الحفل التكريمي السنوي السادس للمتفوقين والمبدعين لعام 2011-2012م
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 07-12-2012

 

 

 تنظم مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية برعاية سعادة الأستاذ / خالد سعيد الديني , محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي الحفل التكريمي السنوي السادس للمتفوقين والمبدعين لعام 2011-2012م , بالتنسيق مع مكتبي التربية والتعليم بساحل ووادي حضرموت.

والجدير بالذكر أن ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية مؤسسة اجتماعية خيرية غير ربحية تنشط حالياً بشكل أساس في مجال التعليم انطلاقاً من إيمانها العميق والراسخ بأن التعليم هو مفتاح السعادة لمن يريد العيش حياة مُرضية كريمة الجانب وانه لا بناء للأوطان إلا به ، وتسعى المؤسسة من خلال برامجها وأنشطتها إلى تـبنـّي ثقافة الجودة وتجسيد معاييرها والتي أصبحت اليوم تحكم جوانب الحياة العلمية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية . إن جودة التعليم هو صناعة المستقبل وان من أهداف المؤسسة تحقيق ذلك من خلال برامجها وأنشطتها ما استطاعت إلى ذلك سبيلاً، وذلك من خلال دعم سخي ، ومتابعات حثيثة وجهد متميّز من قبل مؤسسيها وأعضاء مجلس أمنائها وإدارتها التنفيذية.

وعندما يقام حفل تكريمي للمتفوقين والمبدعين فإنما ينطلق من رؤى وأهداف المؤسسة التي تؤكد على المساهمة الفعالة، بالتعاون مع مؤسسات الدولة ذات العلاقة ، في بناء الإنسان المنتج ، وتطوير قدراته وتوفير روافد تعليمية ملائمة له ، والارتقاء بمستواه العلمي والفكري والثقافي والذي ينعكس على مستواه المعيشي ، وتهيؤه بصورة جيدة لاكتساب المعارف والخبرات والمهارات الرفيعة والتقنيات الحديثة التي تؤهله للإنتاج والعطاء والخلق والإبداع ، باعتباره محور التنمية الشاملة وغايتها الأولى.

ولأن كانت حضرموت مقراً للمؤسسة ، فان لها أنشطة في محافظات أخرى ، وان رسالتها ونشاطها سيشمل كل أرجاء الوطن إن شاء الله .

  إن حفل التكريم هذا يمثل مساهمة من قبل المؤسسة ، في شحذ الهمم ورفع المعنويات ورعاية المجـدِّيـن وتشجيع المجتهدين والمبدعين.

 نشكر في الختام باسم رئيس ومؤسسي ومجلس أمناء المؤسسة للأخ/ خالد سعيد الديني تفضله برعاية هذه الفعالية ولوسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة مشاركتهم فيها ودورهم المتميز في تغطيتها .

وسيقام الحفل إن شاء الله صباح يوم الأربعاء الساعة العاشرة الموافق 12/12/2012م في مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا.

كما نرجو من الأبناء المكرمّين المذكورة أسماؤهم أدناه وهم العشرة الأوائل في التعليم الثانوي والأساسي والمعاهد التقنية والمهنية للعام الدراسي 2011/2012م ،ولأوائل برنامج الابتعاث الداخلي (فيزياء/رياضيات) للأعوام 2010/2011م و 2011/2012م  التواصل مع إدارة المؤسسة                       على الجوال : ( 777316184 ).

 

عدد القراءات : 2160
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات