احدث الاخبار

الخميس مسيرة الغضب الثوري والعودة الي الساحات ودعوة الي المربع الاول لاستعادة روح الثورة

الخميس مسيرة الغضب الثوري والعودة الي الساحات ودعوة الي المربع الاول لاستعادة روح الثورة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فواد المسلمي         التاريخ : 04-12-2012

ثوار العاصمة صنعاء في مسيرة حاشدة نسائية رجاليةالخميس الرابعة عصرا  التي للجنة التنظيمية الشبابية الشعبية اليوم الى العودة الى المربع الأول للثورة اليمنية التي انطلقت في فبراير من العام الماضي تعبيرا عن رفضها لعدم تحقيق اهداف الثورة قبيل الاعلان عن موعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل.وكانت اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية أعلنت رفضها للمشاركة في مؤتمر الحوار قبل تنفيذ عدد من الخطوات من بينها إقالة أقارب الرئيس السابق من قيادة المؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية و رعاية اسر الشهداء والجرحى والأفراج عن المعتقلين وتقديم قتلة الشباب للعدالة .

 


وقال حبيب العريقي عضو اللجنة التنظيمية بأن تدشين الغضب الثوري وإعادته الى الساحات يأتي لرفض شباب الثورة لتمييع اهداف الثورة والالتفاف عليها .

وأضاف العريقي  بأن شباب الثورة لا يعولون على الحوار الوطني في ظل استمرار اركان النظام السابق على رأس كثير من المؤسسات العسكرية والأمنية والمدنية.

وأشار الى أن مؤتمر الحوار محفوف بالمخاطر مع احتمال فشله في حال استمرت الاوضاع على ماهي ولم يتم التهيئة الحقيقة لانعقاد مثل هذا المؤتمر الهام والذي يؤمل عليه في اخراج اليمن من الوضع الحالي.

وقال بأن مرحلة الغضب الثوري ستنظم بشكل مسيرات تجوب جميع الشوارع الرئيسية في أمانة العاصمة وعواصم المحافظات المدن الرئيسية ، والعودة الى ساحت الحرية والتغيير بنفس الزخم الذي كانت عليه سابقا.

وأضاف الى ان الجنة التنظيمية اقرت مسيرة حاشدة رجالية ونسائية يوم الخميس الثالثة والنصف عصراً في العاصمة صنعاء لبدأ تدشين مرحلة الغضب الثوري.
عدد القراءات : 2385
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات