احدث الاخبار

انتهاك وإغلاق مكتب ميناء الطوال البري صباح اليوم انتهاك وإغلاق مكتب ميناء الطوال البري صباح اليوم

انتهاك وإغلاق مكتب ميناء الطوال البري صباح اليوم انتهاك وإغلاق مكتب ميناء الطوال البري صباح اليوم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 04-12-2012

 

 

أغلق صباح اليوم العمل وبصورة نهائية في جميع مكاتب الإدارة العامة لميناء الطوال البري التابع لوزارة النقل ممثلة "بالهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري" المنفذ الشمالي الذي يربط بلادنا مع المملكة العربية السعودية من قبل لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمحافظة حجة.
 
وأشار رئيس الهيئة العامة لشئون النقل البري ان إغلاق ميناء الطوال البري وطرد موظفي الهيئة من مكاتبهم ومنعهم من مباشرة اعمالهم يعد اعتداء صارخ على كل الأنظمة والقوانين التي تؤكد حق الهيئة في الإدارة والإشراف على حركة المسافرين الواصلين والمغادرين عبر الميناء.
 
وأضاف في رسالة مرفوعة لمعالي وزير النقل الدكتور واعد باذيب تلقىت شبكة "اخبار السعيدة" نسخة منها ان ذلك انتهاكا ومخالفا للقرار الجمهوري الخاص بتنظيم شئون الموانئ البرية رقم 164 لسنة 2009م.
 
داعيا دولة رئيس الوزراء الاستاذ محمد سالم باسندوة الى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصرفات الغوغائية والهمجية التي تعيق عمل الهيئة من مباشرة مهامها وتنظيم حركة الميناء.
 
من جانب آخر في رسالة تلقت "أخبار السعيدة" نسخة منها مرفوعة لرئيس الهيئة العامة للنقل البري من مدير عام ميناء الطوال البري أكدت انه تم إغلاق الميناء من قبل المدعو محمد صبار الجماعي الذي يمارس الاستفزازات والتدخلات منذ قرابة شهرين وإرسال مذكرات يهدد من خلالها بإغلاق مكتب الميناء الذي أقدم صباح اليوم الاثنين بأخذ مفاتيح الإدارة عنوة وبقوة من العاملين والعمل على عرقلة سير العمل,وإغلاق مكاتب التحصيل للواصلين والمغادرين التابعة للإدارة العامة للميناء.
 
عدد القراءات : 3330
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
قاهرهم
كلف محمد صبار يحيى رئيس لجنة التخطيط والتنمية في محافظة حجة من قبل المحافظ علي القيسي محافظ محافظة حجة على راس لجنة من المحافظة هدفها الإشراف على الإيرادات الخاصة بالمكاتب المعنية ومعالجة الاختلالات