احدث الاخبار

منظمة أنصار السياحة تشارك في حلقة نقاشية لإشراك المرأة سياسيا واجتماعيا نظمتها جمعية الريادة اليوم بذمار

منظمة أنصار السياحة تشارك في حلقة نقاشية لإشراك المرأة سياسيا واجتماعيا نظمتها جمعية الريادة اليوم بذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) خاص         التاريخ : 02-12-2012

نظمت جمعية الريادة اليوم بذمار حلقة نقاشية لإشراك المرأة سياسيا واجتماعيا بحضور عددا من ممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني. أكد ذلك الاخ / عامر الضبياني رئيس منظمة انصار السياحة حيث قال" شاركنا مع العديد من ممثلي الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني في حلقة نقاشيه لإشراك المرأة سياسيا واجتماعيا نظمتها جمعية الريادة الاجتماعية التنموية اليوم بمحافظة ذمار.


من جانبه أشار الاخ / امين راجح العولقي المدير المالي والاداري بمنظمة أنصار السياحة الى ان حلقة النقاش والتي افتتحها وكيل المحافظة المساعد / عبده سيلان ركزت على أهم القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة في اليمن يشكل عام ومحافظة ذمار بشكل خاص ، منوهاََ بأهم التوصيات التي خرجت بها تلك الحلقة ومنها العمل على استحداث دوائر للمرأة بالمكاتب الحكومية ، وتمكينها من العمل في المناصب القيادية وتشجيع أنشاء الجمعيات النسوية وفروعها في المديريات".


وختاماََ أشادت منظمة أنصار السياحة بالجهد المبذول من قبل الاستاذة /حنان رباد رئيسة جمعية الريادة الاجتماعية التنموية لإقامة مثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة لتمكين المرأة من العمل جنبا الى جنب مع الرجل في كافة المناصب القيادية والسياسية بالدولة ..


حضر الحلقة الأستاذ/ احمد الوشلي مدير عام مكتب التربية بالمحافظة، والأستاذ/ محمد صالح الاضرعي مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل والاخ / رئيس فرع الغرفة التجارية بذمار وعدداََ من ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

عدد القراءات : 3606
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات