احدث الاخبار

الشؤون الاجتماعية بالوادي في زيارة رسمية لمؤسسة شباب المستقبل

الشؤون الاجتماعية بالوادي في زيارة رسمية لمؤسسة  شباب المستقبل
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 30-11-2012

قام الاستاذ يعقوب عمر بايعقوب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء صباح اليوم بزيارة رسمية لمؤسسة شباب المستقبل بهدف الاطلاع على انشطتها ومشاريعها خلال الفترة الماضية . وقد كان في استقباله بمركز سيئون للغة الانجليزية التابع للمؤسسة الاخ عبدالله السقاف رئيس المؤسسة وابوبكر حسان المسؤول المالي ومحمد علي السقاف مدير المركز ؛ حيث طاف الاستاذ بايعقوب في فصول وقاعات واقسام المركز وابدى اعجابه الشديد بما شاهده من حضور من قبل الشباب لتعلم اللغة الانجليزية ومدى الاستفادة العملية التي لمسوها في حياتهم المهنية.


بعد ذلك تم تناول عدد من المواضيع في لقاء جمع الاستاذ بايعقوب برئيس المؤسسة اهمها الدور المهم الذي تلعبه المؤسسة في التدريب في مجالات اللغة الانجليزية والحاسوب والتنمية البشرية .


كما تم خلال اللقاء تعريف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بانشطة المؤسسة خلال السنة الماضية وخططها للعام القادم 2013م وسبل التعاون والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في ذلك الخصوص.


وفي ختام الزيارة تم تسجيل الاعجاب في سجل زوار المؤسسة من قبل الاستاذ بايعقوب مؤكدا على دعمه الكامل للمؤسسة في المرحلة القادمة.

عدد القراءات : 1472
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات