احدث الاخبار

انعقاد المؤتمر الأول لرجال الأعمال الشباب الأسبوع القادم

انعقاد المؤتمر الأول لرجال الأعمال الشباب الأسبوع القادم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد العلوي         التاريخ : 28-11-2012

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة ينظم لاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية" الأسبوع المقبل المؤتمر الأول لرجال الأعمال الشباب تحت شعار"شباب الأعمال لبناة اقتصاد الغد ".


في تصريح قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية محمد عبده سعيد ان المؤتمر سيركيز على دور الشباب في الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية الواعدة، وتكنولوجيا المعلومات وأهميتها في تطوير منشأت ومشاريع شباب الأعمال، بالإضافة الى البحث عن دعم وتوسيع نشاط رجال الأعمال الشباب، في الاتحاد العام والغرف التجارية بمختلف محافظات الجمهورية.


مؤكدا ان المؤتمر سيكون مناسبة اقتصادية هامة لدعم قطاع شباب الأعمال اليمني، ورفدهم بالخبرات والتجارب الاقتصادية والتجارية.


من جهة أخرى أوضح مدير الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأستاذ محمد القفلة، أهمية انعقاد هذا المؤتمر ، باعتباره أول مؤتمر اقتصادي لرجال الأعمال الشباب وبمشاركة أكثر من 200 من رجال وسيدات إعمال شباب.


مشيرا ان فعاليات المؤتمر ستركز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تمثل القطاع الاقتصادي البارز وجزء هاما من استثمارات رجال الأعمال الشباب.

عدد القراءات : 1991
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات