احدث الاخبار

بهدف - شعب إب اليمني يقهرالبقعة الأردني في ذهاب كأس الإتحاد العربي

 بهدف  - شعب إب اليمني يقهرالبقعة الأردني في ذهاب كأس الإتحاد العربي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 27-11-2012
فاز فريق شعب اب  عصر يوم الثلاثاء على فريق البقعة الاردني بهدف للاشيء في المباراه التي اقيمت في ملعب علي محسن المريسي بصنعاء في ذهاب الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد العربي  لكرة القدم .

حيث شهدت المباراه ومن دقائقها الاولى هجمات كثيرة وفرص من قبل الفريقين وسط تألق حراس الفريقين فرج الشعب وأنس البقعه الى ان جائت الدقيقة ال26 من الشوط الاول  ومن ركلة ركنية نفذها الدولي نجيب الحداد أنبرى لها ببراعة لاعب الارتكاز ناطق هاشم برأسية سكنت شباك البقعة وبعد الهدف حاول مهاجم البقعة المتميز محمد عبد الحليم بتسديدات قوية نحو مرمى الشعب لكن الحارس فرج مبروك كان لها بالمرصاد وأنتهى الشوط الاول بتقدم الشعب بهدف .


 وفي نصفها الثاني والذي شهد سيطرة مطلقة للفريق الاردني ولكن لم يستثمر مهاجميه الهجمات والفرص الكثيرة التي اتيحت له وسط ردة فعل بالهجمات المرتدة من قبل الفريق اليمني  حتى انتهى الشوط الثاني بفوز الشعب   بهدف الشوط الاول .


أدار المباراه طاقم تحكيم بحريني بقيادة عبوسي وشهدت المباراه حضور مسئولين وجماهير كثيرة .

يذكر أن شعب إب كان بطل االدوري   لهذا العام  وقد  تخطى  بالدور التمهيدي لكأس الاتحاد العربي  النجمة اللبناني  ليلاقي حاليا البقعة والذي فاز ذهابا في مباراه اليوم وستكون مباراه الاياب في العاصمة الاردنية عمان في الخامس من ديسمبر المقبل .


 وشارك الشعب في هذا المباراه بلاعبيه الدوليين بعد ان سمح لهم اتحاد كرة القدم بالمشاركة ولاعب الارتكاز ناطق حزام ولاعب الوسط الرائع نجيب الحداد واللاعب محمد فؤاد عمر.


 وقد استعد فريق شعب اب لكاس الاتحاد العربي وذلك بمشاركته في الدورة الدولية في بنجلاديش وخسر النهائي من فريق صربي بتيجة 3-2 .


 ولكن شعب اب يعاني من ازمة مالية ربما قد تحرمه من المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي في نسختها المقبله كما تحدث امين عام النادي في تصريح لصحيفة الجمهورية .

عدد القراءات : 2733
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات