احدث الاخبار

الفرق الشبابية بجمعية القادسية تختتم المرحلة الاولى لمشروع انا واعي لتعزيز مفاهيم الدولة المدنية لد طلاب المدارس

الفرق الشبابية بجمعية القادسية تختتم المرحلة الاولى لمشروع انا واعي لتعزيز مفاهيم الدولة المدنية لد طلاب المدارس
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) مسعد سماحه         التاريخ : 27-11-2012

اختتمت الفرق الشبابية بجمعية القادسية مساء الخميس الماضي 22نوفمبر2012 المرحلة الأولى من مشروع أنا واعي والخاصة بـ"تدريب الفرق العاملة بالمشروع من المدارس المستهدفة . وتضمنت المرحلة الاولى ، تدريب المشاركين من المدارس التي يستهدفها المشروع


وقال منسق المشروع ،المهندس عمار النجار بإن المشروع يهدف الى نشر تعزيز مفاهيم الدولة المدنية كتوعية وكممارسة عملية في أوساط الشباب وبالأخص الشريحة المستهدفة.


واضاف انه تم اختيار مشرف من كل مدرسة مستهدفة بالإضافة إلى فريق عمل من طلاب المدرسة وتم تأهيليهم للقيام بهذه المهمه حيث تم تدريبهم على دورةالتربية المدنية و التي تخللتها مجموعة من الممارسات العملية في تسويق قيم الدولة المدنية ، تمهيداً للتنفيذ المشروع على الارض من خلال اذاعات مدرسية في المدارس المستهدفة .

وأشاد المهندس النجار , بالتفاعل الكبير من المشاركين في الدورات التدريبية التي أستمرت اثنا عشر يوماً ، الذين يمتلكون قدرات جيدة من شأنها المساهمة في عملية التنمية والتنوير في بلدهم

وأكد في حفل الإختتام وتوزيع الشهادات على المشاركين ، ان الفرق الشبابية بالجمعية ستداوم على أقامة مثل هذه المشاريع واخرى منتوعة خاصة بجيل المستقبل.

عدد القراءات : 2148
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات