احدث الاخبار

رداع :وقفة احتجاجية لموظفي كهرباء قطاع رداع بسبب تهجم مسلحين على المدير العام

 رداع :وقفة احتجاجية لموظفي كهرباء قطاع رداع بسبب تهجم مسلحين على المدير العام
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 25-11-2012

نفذ موظفي الكهرباء بقطاع رداع محافظة البيضاء وقفة احتجاجية أمام المؤسسة في مدينة رداع احتجاجا على إقدام بعض المسلحين القبليين من اّل شربه بالتهجم على مدير عام المؤسسة المهندس عبدا لسلام غالب العسالي في مكتبة .


حيث قامت هذه المجموعة بتهديد المدير بالسلاح بعد أن قامت بالسب والشتم .وساد مدينة رداع إستياءً واسع في أوساط المواطنين الذين نددوا بهذا التصرف الهمجي الغير مسؤول .هذا وقد أصدرت نقابة عمال كهرباء منطقة رداع بيان هذا نصه :


وقفت نقابة عمال وموظفي كهرباء منطقة رداع أمام ما أقدمت عليه مجموعة مسلحة من اّل شربة باقتحام مكتب إدارة المنطقة بالسلاح والقيام بالتهديد والسب والشتم على مديرعام المنطقة وموظفي الكهرباء دون وجود مسببات تذكر سوى استغلال الانفلات الأمني برداع لإثارة الفوضى وعدم الاستقرار تلبية لرغبات من يريدون عدم الاستقرار للبلاد وعدم تقديم خدمات أفضل للمواطنين وخاصة الكهرباء التي تحسنت أوضاعها هذه الأيام لذلك ساءهم هذا التحسين.


وعليه فإننا عمال وموظفي كهرباء منطقة رداع نناشد الأخ /محافظ المحافظة ’والأخ /وكيل المحافظة لشؤون رداع بسرعة ضبط من قاموا بتلك الأعمال الهمجية ومحاسبتهم .


مع الإشارة إلى أننا سننفذ وقفة احتجاجية ونواصل احتجاجاتنا حتى يتم محاسبة من قاموا بأعمال البلطجة .وفي حالة عدم الاستجابة سيتم التصعيد على أعلى المستويات.


صادر عن نقابة عمال وموظفي كهرباء منطقة رداع.

عدد القراءات : 1765
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات