احدث الاخبار

يمن موبايل تدشن توزيع عائدات حملة دوائي لدعم مرضى السرطان

يمن موبايل تدشن توزيع عائدات حملة دوائي لدعم مرضى السرطان
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-11-2012

دشنت شركة يمن موبايل اليوم توزيع عائدات حملة دوائي لدعم مرضى السرطان التي نفذتها خلال شهر رمضان الماضي.وفي حفل التدشين اشاد رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل صادق مصلح بدور كافة مشتركي يمن موبايل في دعم الحملة الوطنية التي نظمتها الشركة خلال شهر رمضان الماضي بالتبرع لمرضى السرطان عبر الرسائل وكروت الشحن ..مؤكد حرص الشركة الدائم على المشاركة الفاعلة في دعم كافة الفعاليات والمنظمات الخيرية لخدمة المجتمع .

واشار الى ان هذه الحملة الوطنية لمساعدة مرضى السرطان لن تكون الأخيرة بل ان هناك الكثير من هذه الحملات الخيرية التي تخفف الالم عن هؤلاء المرضى ..مشدد على ضرورة التكاتف والتعاون لدعم مثل هذه الحملات .

كما استعرض المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع مراحل الحملة الخيرية التي بلغت عائداتها 38 مليون و915 الف و310 ريال والتي سيتم توزيعها على مستشفيات ومؤسسات ومراكز علاج السرطان في عدد من محافظات الجمهورية ..

مشيرا الى انه تم منح زيادة مجانية بنسبة 25 بالمائة للمشتركين الذين قاموا بشحن ارصدتهم خلال شهر رمضان الماضي عن طريق البطائق او عبر مراكز التحصيل لخطوط الدفع المسبق ومن ثم قامت الشركة باستقطاع مبلغ عشره ريال فقط من هذه الزيادة لصالح حملة دوائي..مبينا انه تم التنسيق مع الهيئة الوطنية لمكافحة السرطان لتحديد الجهات المستفيدة من هذا المبلغ الذي تم تحصيله من حملة دوائي.

من جانبه اشاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة السرطان عبد الواسع هائل سعيد بالدور الكبير لشركة يمن موبايل في دعم مرضى السرطان بشكل مستمر .. مشيرا الى نجاح حملة دوائي في شهر رمضان المبارك لا يقاس بما حققته من مردود مالي بل هو اكبر بكثير من ذلك حيث جعلت الكثير من المواطنين ورجال الاعمال يساهمون بطرق اخرى لدعم هؤلاء المرضى .

واعتبر رئيس الهيئة ان هذه الحملة شكلت نواه وسنة حسنة جسده كل قيم التكافل والتعاون والاحساس بالمسؤولية لدى كافة افراد المجتمع للوقوف جنبا الى جنب مع كل من يعانون من هذا المرض الخبيث ..

داعيا كافة الشركات الوطنية ورجال المال والاعمال والخيرين الى التعاون والتنسيق لمواجهة تكاليف علاج هؤلاء المرضى والتخفيف من معانتهم وغلاء تكاليف العلاج والحد من انتشاره حيث يصيب اكثر من 20 الف مواطن يمني سنويا ويفتك بأكثر من 9 الف مريض سنويا .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين وكذا تكريم الشركات والمؤسسات التجارية التي ساهمت في دعم مرضى السرطان.

 

حضر الحفل المدير الفني لشركة يمن موبايل على عزيز ومدير المبيعات والتسويق عادل المحيا ومدير العلاقات عبد الرحمن الزيادي وعدد من رجال المال والاعمال والشخصيات الاجتماعية

 

عدد القراءات : 2300
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات