احدث الاخبار

صنعاء : مدير مكتب وزير التعليم الفني ينفي ما تناولته المواقع

صنعاء : مدير مكتب وزير التعليم الفني ينفي ما تناولته المواقع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عماد محمد عبد الله         التاريخ : 25-11-2012

نفى مدير مكتب وزير التعليم الفني والتدريب المهني محمد واصل ما تناولته بغض المواقع الالكترونية حول الاعتداء علية داخل المكتبة و الجدير ذكرة ان المدير السابق للوزارة بصنعاء تم اقالته من قبل محافظ صنعاء وليس من قبل الوزير

و أكد واصل ان ما حصل في مكتبة هو قيام احد المدفوعين و المغرر بهم من قبل المدير السابق لمكتب الوزارة بمحافظة صنعاء " عبدالغني علامة " بمحاولة الاعتداء عليه دون مبرر.

مشيراً إلى أن الحقيقة ليست كما صورها بعض المواقع الالكترونية بل حدثت بعد قـدوم مجموعة من المدرسين مدفوعة من قبل المدير السابق بمحافظة صنعاء " عبدالغني علامة " تحت دعوة مقابلة الوزير ... موضحاً للمجموعة بأن الوزير غير موجود و هو في دار الرئاسة ولم يحضر الوزارة اليوم إطلاقا .

منوهاً بأن الشخص المدفوع كان يتربص و يثير الشغب برغم التعامل الاخلاقي من قبل مدير المكتب مع الجميع و بعـد لم يجد أي مبرر لأثارت الشغب قام بمحاولة الاعتداء على مدير المكتب دون مبرر يذكر و لكن مدير المكتب اوقفه عند حده , ولم يلمس أي شعره من راسه  حسب تعبيره و كرر تأكيده محمد واصل أن يكون قد قال له بأنه " قليل أدب " بل هذا الكلام عار عن الصحة و يراد من هذا النشر التشويش على عمل الوزارة بشكل غير اخلاقي ليس إلا .

داعياً الصحف الالكترونية إلى ضرورة التحلي بالمصداقية و الحرص الشديد قبل النشر للتأكد من أن المعلومات التي حصل عليها دقية و ليس مفبركة .

عدد القراءات : 2411
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات