احدث الاخبار

رشيد يحث الاجهزة الامنية على التحلي باليقظة والتصدي للأعمال المخلة بالامن

رشيد يحث الاجهزة الامنية على التحلي باليقظة والتصدي للأعمال المخلة بالامن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أبوبكرالجبولي         التاريخ : 23-11-2012

حث محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد الأجهزة الأمنية للتحلي باليقظة والحذر والتصدي لكل الأعمال التي من شانها أعاقة العمل في المحافظة ومديرياتها واجهزتها الخدمية , وقال في اجتماعه باللجنة الأمنية في المحافظة برئاسته صباح اليوم الخميس نحن اليوم بحاجة ماسة لبذل مزيد من الجهود واليقظة والحذر واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لمواكبة التطورات السياسية التي تشهدها البلد ,اضافة الى ماتشهده محافظة عدن من زيارة لكثير من الوفود الاستثمارية .

وشدد على ضرورة ان يتم اجراء تقييم لاداء الاجهزة الامنية لمواجهة التحديات ومعالجة مكامن الضعف , منوها الى ان عدن ستشهد احتفالات كبيرة بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيده الثلاثين من نوفمبر والتي ستقام فيها العديد من الفعاليات والانشطة الفنية والثقافيه مشيرا الى انه على الاجهزة الامنية اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة تزامنا مع تلك الفعاليات .

واشاد المحافظ رسيد بالتحسن الملحوظ الذي تشهده المحافظة في جوانبها الامنية .

هذا وكانت اللجنة الأمنية قد اقرت عدد من القرارات تزامنا مع الاحتفالات بذكرى الثلاثين من نوفمبر منها ضبط أي مسلح تحت أي مسمى أو تحت مسمى حماية المسيرات والتأكيد على أن الدولة هي المسئولة عن حماية كافة المصالح العامة والخاصة. تنفيذ حملات أمنية وتمشيط الأسواق العامة والأحياء السكنية وتوقيف العناصر المسلحة والقيام بإخراج كافة العناصر التي قامت باقتحام بعض المدارس وغيرها من المرافق الخدمية .
 

اضافة الى مناقشة العديد من التقارير المتعلقة بالأوضاع الأمنية.
 

عدد القراءات : 1994
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات