احدث الاخبار

حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي والتعاوني والاسر المونتجة

حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي والتعاوني والاسر المونتجة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) منى الشامي         التاريخ : 21-11-2012

 

اقيم يوم الثلاثاء بصنعاء حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي والتعاوني والاسر المونتجة برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة-أمةالرزاق علي حمد وبالتعاون مع شركة ''MTN ''ومؤسسة العون للتنمية .
 
وقالت الدكتورة-امةالرزأق علي حمد كلمة اكدت فيها أن تكريم رواد العمل الاجتماعي والأسر المنتجة جاء ليظهر بعض الامتنان للمكرمين الذين تم تكريمهم خلال أربع سنوات ماضية في مهرجانات خليجية كونهم يستحقون هذا التكريم.
 
ومن جهتة قال الاستاذ-احمد شجاع الد ين مدير عام البرنامج الوطني للأسر المنتجة أن الجدوى من الإنفاق على مراكز التدريب والتأهيل تصبح محدودة ما لم يقترن التأهيل والتدريب بالبرامج اللازمة لتوفير فرص عمل لخريجات مراكز التدريب خلال السنوات الماضية ..منوها إلى أن البرنامج على ثقة تامة بقدرة خريجات مراكز التدريب التابعة للبرنامج والمنظمات غير الحكومية العاملة في مجال الأسر المنتجة على تقديم أفضل الخدمات الإنتاجية للمستشفيات والمدارس وغيرها والقدرة على التنافس مع المنتجين الآخرين من حيث الجودة والسعر .
 
ومن جانبة اكد الاستاذ- مالك بسام الكوسا ممثل شركة ''MTN ''ان المسئولية الاجتماعية جزاء أصيل في استراتيجية شركة ''MTN '' من أجل دعم المجتمع وعرفانا منها بدور المجتمع وإحساسا بفخر الانتماء والمواطنة الصادقة ..
منوها إلى أن الشركة أسست مؤسسة متخصصة منفصلة ماليا وإداريا ومرخصة من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل تهتم بالمجتمع وتدرس احتياجاته وتسهم بشكل مباشر في دعم أنشطته وفعالياته وسد ما تستطيع من هذه الاحتياجات .
عدد القراءات : 1789
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات