احدث الاخبار

جمعية الأقصى في اليمن تغيث غزة بـ 43 مليون ريالاً

جمعية الأقصى في اليمن تغيث غزة بـ 43 مليون ريالاً
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)صقر ابو حسن         التاريخ : 20-11-2012

أكد مدير عام جمعية الأقصى ,عدنان المنتصر أن الجمعية قدمت اليوم 43 مليون ريالاً إغاثة طبية أولية عاجلة للشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم في ظل تصاعد العدوان الصهيوني الغاشم الذي خلف عشرات الشهداء والجرحى من النساء والأطفال والشيوخ.

وقال مدير الجمعية : إن الدعم المقدم يهدف إلى مواجهة الأزمة الإنسانية المتفاقمة  في قطاع غزة جراء  القصف والعدوان المتواصل  من قبل الكيان الصهيوني الذي دمر وبشكل كبير المستشفيات  والمنازل  والمزارع والآبار والمدارس  والمساجد .

وأوضح المنتصر أن الدفعة الأولى من الدعم المقدم من الجمعية خصص لتوفير احتياجات مستشفيات قطاع غزة التي تعاني من نقص حاد في  الأدوية والمستلزمات الطبية التي قاربت على النفاذ.

ودعا اليمنيين إلى بذل المزيد من النصرةٍ لإخوانهم في قطاع غزة.

وأشاد المنتصر بجهود أبناء الشعب اليمني الذين أبدوا تفاعلاً غير مسبوق مع حملة الإغاثة الإنسانية المستمرة للقطاع والتي أطلقتها الجمعية منذ بداية العدوان الإجرامي على غزة  دعماً لصمود أبنائها في وجه آلة الاحتلال الصهيوني  الغاشمة.

 يشار إلى أن الجمعية أطلقت الأسبوع الماضي الحملة الإغاثية لغزة ولا تزال تستقبل تبرعاتكم على حساباتها في بنك سبأ وبنك التضامن والبنك اليمني للإنشاء والتعمير والبنك الإسلامي اليمني والبنك الأهلي  و عبر فروعها ومندوبيها المتواجدين في كافة مناطق الجمهورية أو عبر الاتصال على 9112 من سبأفون.

يذكر أن جمعية الأقصى في اليمن الأولى عربياً وإسلامياً في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني والتنموي للشعب الفلسطيني.

عدد القراءات : 2777
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات