احدث الاخبار

البيضاء :حملة شبابية واسعة لتنظيفة مدينة ملاح بمديرية العرش

البيضاء :حملة شبابية واسعة لتنظيفة مدينة ملاح بمديرية العرش
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 18-11-2012

 

تحت شعار (محافظتك على نظافة بلدك دليل حبك لوطنك)دشن شباب مدينة ملاح حملة واسعة لتنظيف المدينة تستمر لمدة عشرة أيام .
وخلال التدشين أكد الشاب أسامة عبدالوهاب الشرعي مسئول الحملة على أهمية تنفيذ هذه الحملة لجعل شوارع وأحياء مدينة ملاح نظيفة .
وأعرب الشرعي عن شكره لكل من ساهم في هذا العمل الرائع وعلى رأسهم وكيل المحافظة لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون الذي شجع هذه الحملة وكذلك الأخوة المغتربين من أبناء المدينة الذي دعموا هذه الحملة بكل سخاء وكذلك مكتب صندوق النظافة بقطاع رداع بالإضافة إلى طلاب وطالبات المدارس وعمال النظافة والقطاع الخاص الذي كان له دور رائع في دعم هذه الحملة.
 
من جانبه أوضح الشاب حذيفة علي أن هذه الحملة تأتي في أطار جهود جميع أبناء المدينة لجعل شوارع وأحياء المدينة بيئة نظيفة خالية من كل المظاهر العشوائية . 
 
وأكد الشاب حذيفة إلى أن الحملة ليست مجرد رفع للمخلفات فقط بل هي واجب شرعي و سلوك حضاري ومنهج حياة يجب أن تستمر دائماً 
وأوضح أن تنفيذ هذه الحملة هي بداية لانطلاق المشاركة المتكاملة وتضافر جهود الجميع لبناء اليمن المشرق .
 
وكان ممثلون عن الفئات والفرق المختلفة المشاركة في تنفيذ الحملة قد عبروا في كلمات لهم خلال التدشين عن سعادتهم بالمشاركة بتنفيذ هذه الحملة واستعدادهم الكامل للتفاعل معها وتحقيق كل سبل النجاح لها.
 
ودعوا كافة المواطنين في المنازل والمحلات التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة والمساهمة في جعل شوارع وأحياءا لمدينة نظيفة بما يتناسب مع مكانتها. مؤكدين أن المشاركة في جعل المدينة نظيفة يعكس الحس الوطني والحضاري للجميع.
 
هذا وتتضمن الحملة الواسعة برامج توعوية لطلاب وطالبات المدارس .
عدد القراءات : 2123
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات