احدث الاخبار

استمرار دورة المدربيين في الصندوق الاجتماعي تعز

استمرار دورة المدربيين في الصندوق الاجتماعي تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 18-11-2012

 

تستمر الدورة التدريبية للمدربين (TOT) في التعاقدات المجتمعية التى نظمها الصندوق الاجتماعي بهدف تعزيز مهارات 25متدرب ومتدربة في المهارات العلمية والعملية في التدريب الفعال  وتحديد معوقات التدريب وأسباب نجاحه على مدي 12 يوم .

وفي تصريح لضابط المشاريع التدريب والدعم المؤسسي بفرع الصندوق الاجتماعي بتعز الاخ جميل قائد الجابري الى ان المشروع يهدف الى تأهيل وتخريج دفعة من المدربيين في مجال التعاقدات المجتمعية قادرين على العمل المؤسسي والتعامل مع كل مشاريع الصندوق وتدريب اللجان المجتمعية المشكله  سوي في مشاريع الطرق او في المياة وغيرها ..

لافتا الى ان المشروع استهدف 25 مشارك ومشاركة لتمكن المتربيين من ممارسة التدريب الفعال والمثمر  ومن ضمنهم 7 مهندسين لاخذ فكرة حتى يكونوا جاهزين في حالة الأحتياج..

منوها الجابري الى ان البرنامج التدريبي يتمحور على شقين اولها اعطاء مهارات اساسية للاستشاريين لتنمية قدراته التدريبية للفئة المستهدفة من حيث الاتصال والتواصل مع القدرة على تحديد وتحليل الاحتياج التدريبي وإعداد المادة والحقيبة التدريبية وثانيها الجانب المعرفي في فن التعاقدات المجتمعية وركائزها واليتها الناجحة والأطراف المسؤوله ومسؤولياتهم ومراحل دورة المشروع حتى الوصول الى تنفيذ المشروع ..

عدد القراءات : 1742
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
arzak
سلام عليكم اتمنى ان انظم اليكم حلم حياتي ان اشتغل في الصندوق