احدث الاخبار

إنهاء احتجاجات شركة التبغ والكبريت

إنهاء احتجاجات شركة التبغ والكبريت
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 18-11-2012

 

 

انهى موظفي شركة التبغ والكبريت وقفتهم الاحتجاجية  بعد اللقاء الذي تم أمس بمقر الشركة وجمع موظفي الادارة العامة ومدراء الشركة مع رئيس مجلس الادارة  ، حيث كرس الاجتماع الذي حضره رئيس وأعضاء النقابة بالإدارة العامة وموظفي الادارة لمناقشة جملة القضايا التى تهم موظفي الشركة وسبل معالجة القضايا التى تم عرضها من قبل الموظفين وتم الاتفاق على جملة من القرارات لعل من اهمها :
 
·       ابعاد بالشركة عن المناكفات السياسية وتصفية الحسابات السياسية على حساب موظفي الشركة .
 
·   التأكيد على عدم المساس بحقوق الموظفين من المكافآت والمستحقات والمزايا و تلقي العلاج في الداخل والخارج وكل الحقوق المكتسبه خلال السنوات الماضية ، والسعى لتحسين مستوى دخل الموظفين بهدف تحسن من مستوى معيشتهم .
 
·   الاتفاق على تثبت كل موظف متعاقد استوفى شروط التثبيت وفقاً لنظام الشركة. اعتماد الكفاءة عند التعيين  وعدم الربط بين تولى المنصب والاتجاه السياسي .
 
·   اعتماد مديونية من استشهد وهو يؤدى عمله على حساب الشركة وعكس المديونية من بند التبرعات وايلاء قضايا شهداء الشركة اهمية لدي الجهات الامنية والقضائية .
 
·       اعتماد مخصص نقدي او عيني من السجائر لأسر الموظفين المتوفيين والمتقاعدين.
 
·   تشكيل فريق من الموظفين والنقابة لوضع مطالبة الموظفين في تحسين دخولهم على مجلس الادارة في الاجتماع القادم للبت فيه.
 
·       التأكيد على مشاركة ممثلي النقابة في الادارة والمصنع والفروع عند بحث تطوير وتحديث اللائحة .
 
·   رد الاعتبار للأخ / محمد المخلافي الذي ادعى انه اسى اليه  ووفقاً لتحقيق يشترك فيه ممثل النقابة وفقاً لقرار رئيس مجلس الادارة.
 
·   الاتفاق على وضع اسس لخلق الشراكة الفاعلة بين ادارة الشركة والموظفين من خلال الاجتماعات الدورية التي تسهم في تحسين اداء الشركة .
 
·       عدم التعرض على اي موظف شارك في الوقفه الاحتجاجية .
عدد القراءات : 1862
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات