احدث الاخبار

رداع:تنفيذي ولد ربيع برئاسة الماعطي يناقش أداء عدد من المكاتب.

رداع:تنفيذي ولد ربيع برئاسة الماعطي يناقش أداء عدد من المكاتب.
اخبار السعيدة - البيضاء(اليمن)ناصرالصانع         التاريخ : 18-11-2012

ناقش إجتماع المكتب التنفيذي لمديرية ولد ربيع قطاع رداع محافظة البيضاء برئاسة الأستاذ علي الماعطي رئيس المكتب صباح اليوم القضايا المدرجة في جدول أعماله. في بداية اللقاء رفع المجتمعون أسمى اّيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومعالي دولةرئيس الوزراء محمد سالم باسندوه بمناسبة بداية العام الهجري الجديد .


وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد أحمد العيدروس أستعرض المجتمعون تقارير سير أداء المكاتب التنفيذية والخدمية ومستوى انجازها للخطط والبرامج ومشاريع التنمية خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2012م.


وقف المكتب التنفيذي لمديرية ولد ربيع أمام عدد من التقارير المقدمة من مكاتب التربية والتعليم والصحة والزراعة والثقافة حول مستوى أدائها ونشاطها خلال خلال الفترة السابقة من العام الجاري ووقف أمام الملاحظات لأداء كل مكتب على حده وما أنجزته تلك المكاتب من الأعمال والمهام المسندة إليها


. واستعرض الاجتماع تقرير مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة ونسبة الربط على كافة الجهات وضرورة تفعيل جانب الموارد لأهميتها وتلافي نسبة العجز الحاصل في التحصيل


وفي الاجتماع أكد مدير عام المديرية علي الماعطي على ضرورة قيام المكاتب الإرادية بواجباتها في تحسين الإيرادات التي تعود بالنفع على المواطنين من خلال تقديم الخدمات الضرورية في الجوانب التنموية والخدمية، مشيرا إلى أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للإسهام في متابعة تنفيذ المشاريع وتكاتف الجهود وتكاملها للارتقاء بمستوى الأداء.


موكدأ على بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى الأداء في مختلف المكاتب في المديرية وتنفيذ برامجها الاستثمارية بصورة جيدة وكاملة.


وشدد الماعطي على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين والمتقاعسين عن أداء المهام والواجبات الوظيفية من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب. مؤكدأ على أهمية قيام القيادات التنفيذية بالدور الفاعل والمناط بها في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع المقترحات بالحلول المناسبة للمعوقات التي قد تعيق عملهم والعمل بروح المسئولية الوطنية وبصورة مستمرة من خلال التواجد في مكاتبهم والانضباط الذاتي والدائم في مواقع أعمالهم.

عدد القراءات : 2035
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات