احدث الاخبار

برعاية أمين العاصمة مؤسسة اليتيم التنموية تقيم أمسية رفقاء النبي

برعاية أمين العاصمة مؤسسة اليتيم التنموية تقيم أمسية رفقاء النبي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 17-11-2012

برعاية أمين العاصمة الأستاذ/ عبدالقادر هلال أقيمت أمسية رفقاء النبي احتوت الفعالية على فقرات مختلفة تنوعت بين الكلمة والأنشودة والمسرحية والقصيدة نالت استحسان الحاضرين.وفي كلمة لأمين العاصمة رحب فيها بالضيوف وشكر مؤسسة اليتيم على تنظيم الفعالية وعلق بقوله: وهذا دأبها الدوري لأنها أتت بمفاهيم ورؤى جديدة للعمل لخيري النهضوي.. كما أبدى دعمه وتشجيعه وبقوة لمشاريع المؤسسة كممثل للجهات الرسمية وكترجمة لحكومة الوفاق.

وفي كلمة الضيوف للشيخ/ محمد حسان بيّن فيها أن يتّم الرسول تشريف لكل يتيم, وان ما رأيناه في المؤسسة لجدير بتلقيبها بمؤسسة التأهيل والتكريم لأنها تستثمر البشر, وهاهنا فليكن البذل والاستثمار, وأضاف أن الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله.

كما رحب أمين عام المؤسسة بالضيوف و بيّن أن العمل مع اليتيم له نكهة خاصة مصداقا لقول الرسول ( أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين) وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى.. وعبر عن أن العمل مع اليتيم بركة في الأسرة والحياة والصحة وان الاستثمار هو مع الله عز وجل.

حضر الفعالية جمع غفير من الضيوف سواء من داخل اليمن أومن الأشقاء العرب على رأسهم أمين العاصمة الأستاذ/ عبدالقادر هلال والسفير المصري الـ أ/ أشرف عقل ووكيل وزارة الأوقاف المصرية الـ أ/ جمال عبدالستار ونائب السفير السعودي الـ أ/ فلاح الشهراني وعميد كلية الهندسة بجامعة حلوان الـ أ.د/ سيد حسن والداعية الشيخ/ محمد حسان والدكتور/ عبدالرحمن العشماوي ورجل الأعمال الكابتن/ يحي الشهري وأمين مؤسسة اليتيم التنموية الـ د/ حميد زياد والمدير العام للمؤسسة/ محمد حسن أمين وجمع من الأيتام ومن مراكز الأمانة.

 

أقيمت الفعالية في فندق موفمبيك وصاحبها وجبة عشاء للجميع على شرف الضيوف.

عدد القراءات : 1938
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات