احدث الاخبار

اليمن : الشيخ/ محمد حسان والمحيسني والعشماوي في ضيافة مؤسسة اليتيم التنموية

اليمن : الشيخ/ محمد حسان والمحيسني والعشماوي في ضيافة مؤسسة اليتيم التنموية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 16-11-2012

زار مؤسسة اليتيم التنموية وفد من العلماء ورجال المال والأعمال العرب والقادمين كضيوف علي اليمن السعيد على رأسهم الشيخ/ محمد حسان والشيخ/ محمد المحيسني والشاعر الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي ورجل الأعمال الكابتن/ يحي الشهري.

خلال الزيارة تم التعريف بمؤسسة اليتيم التنموية من حيث النشأة والأهداف والرؤية والمجال والمشاريع.. كما تم النزول الميداني على قطاع الإنتاج حيث أطلعوا على مصنع السخانات الشمسية سولارتك ومصنع تشكيل الحديد ومصنع الألمنيوم ووحدة صياغة الذهب ووحدة الموبيليا كما استمعوا إلى شرح مختصر لسير العمل وخطوات الإنتاج والطاقة الإنتاجية لكل مصنع ومعمل انتاج.. كما زاروا الأقسام التدريبية بقطاع التدريب والتأهيل واستمعوا إلى شرح مختصر عن كل قسم من حيث الماهية والهدف والمواد الدراسية بشقيها العملي والنظري وأعداد المتدربين.

وقد أدلى الشيخ/ محمد حسان بتصريح لموقع المؤسسة الالكتروني عبر فيه عن سعادته الغامرة لنهج المؤسسة وبخاصة أنها تستهدف شريحة هامة حث رسولنا الكريم على الاهتمام بها وكفالتها وفي ختام كلامه تمنى المزيد من التقدم والنجاح للمؤسسة.

كما أدلى الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي بتصريح أشاد فيه بتوجه المؤسسة لعمل اجتماعي ينبثق من النهج السليم للإسلام وبعمل ريادي يتخطى الحدود والعوائق ويصل إلى نطاقات بعيدة ويحذو حذوه الآخرين.

وكان بمعية ضيوف اليمن الدكتور/ حميد زياد أمين عام المؤسسة والدكتور/ محمد حسن أمين المدير العام والأستاذ/ صالح الكليبي نائب المدير العام ومدراء القطاعات والأقسام.

عدد القراءات : 3662
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد امين خليل
شكر الله سعيكم واعنك على فعل الخير