احدث الاخبار

60 عريس وعروس يحتفلون اليوم بالزفاف الجماعي بمغرب عنس -ذمار

 60 عريس وعروس يحتفلون اليوم بالزفاف الجماعي بمغرب عنس -ذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 14-11-2012

يحتفل اليوم الخميس بوادي الصافية بمديرية مغرب عنس بذمار 60 عريس وعروس بالعرس الجماعي الثاني التي تنظمه جمعية الصبر الإجتماعية الخيرية بالمنطقة  والتي يترأسها الشيخ علي عبدالله الجبري والذي تحدث ل ((أخبار السعيدة )) ان الجمعية ترعى الاعراس الجماعية لمساعدة المعسرين في الزواج والايتام وقال ان الجمعية تبنت الكثير من المشاريع والأعمال الخيرية منها زواج المعسرين والايتام وبناء المساجد والمساعدات الخيرية الرمضانية وكسوة العيد للمستحقين وتنظيم الانشطة والمسابقات التشجيعية والمتنوعة على مدى العشر السنوات الماضيه منذ تأسيس الجمعية في العام 2002 .

ومن نفس الجهة قال الاخ  محمد صبر مسئول اللجنة الاعلامية للعرس الجماعي ان هذا العرس يعتبر الثاني وشمل من يستحق من المعسرين والايتام وجمعهم في حفل عرائسي كبير وذكر ان العرس الجماعي الاول شمل 100 عريس وعروس ساعيين الى زيادة  العدد في الاعراس المقبله و دعى  في ختام تصريحة  المهتمين والخيرين الى دعم الجمعية لتوسيع رقعة المساعدات لكي تشمل مناطق أخرى .

عدد القراءات : 3075
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
/ صلاح المنيفي
جزاالله الساعيين إلى الخير خير الجزاء وجعل الله ذالك في موازين اعمالهم وجزالله من قام بتوثيق الحفل ونشره خيرالجزاء؟؟؟ وكم نحن بحاجة إلى الأقلام الشريفة والرجال الصادقة الذي تحافظ على مهنةالشرف والصدق