احدث الاخبار

أثر المناخ التنظيمي على الإبتكار الإداري في رسالة ماجستير بجامعة عدن

أثر المناخ التنظيمي على الإبتكار الإداري في رسالة ماجستير بجامعة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)جهاد الوادي         التاريخ : 14-11-2012

نالت الباحثة / غادة علي محمد إبراهيم درجة الماجستير في إدارة الإعمال بامتياز من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن عن رسالتها الموسومة (أثر المناخ التنظيمي على الإبتكار الإداري) دراسة ميدانية في كلية التربية عدن.وتكونت لجنة المناقشة لهذه الرسالة من الدكتور/ فؤاد راشد عبده رئيساً ومشرفاً علمياً, وعضوية كلٍ من الدكتورة/ نجاة أحمد محمد جمعان ممتحناً خارجياً, والدكتور/ احمد محمد سميح ممتحناً داخلياً.

 واحتوت الرسالة على ثلاثة فصول الأول كان بعنوان المناخ التنظيمي مفهومه وأهميته وأبعاده وطرق قياسه, والفصل الثاني بعنوان الابتكار الإداري مفهومه وأهميته ومبادئه وأنواعه, أما الفصل الثالث حول نتائج الدراسات الميدانية والتوصيات.

هذا وقد حضر مناقشة الرسالة الدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد بجامعة عدن، والدكتور/ عزان عبده قائد نائب عميد كلية التربية عدن لشؤون الطلاب (قائم بأعمال العميد)، و الدكتور/ عبد الرحمن عرفان نائب عميد كلية التربية عدن لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور/ عبدالرحمن سالم اللحجي رئيس قسم الإدارة بكلية العلوم الإدارية ,وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بكلية التربية عدن.

عدد القراءات : 3847
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فيصل
ألف مبروك للطالبة غادة على تحصلها لشهادة الماجستير و عقبال شهادة الدكتوراه، و أكن شاكرا و ممتنا لها لو تبعث لي نسخة من مذكرة الماجستير على الايميل أعلاه، حتى استفيد منها لاني لي علاقة بموضوع دراستها.