احدث الاخبار

نائب رئيس جمعية بناء الخيرية القطرية يزور مؤسسة فجر الأمل ويشيد بنشاطها الخيري المتميز

نائب رئيس جمعية بناء الخيرية القطرية يزور مؤسسة فجر الأمل ويشيد بنشاطها الخيري المتميز
اخبار السعيدة - تعز(اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 10-11-2012

استضافت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية نائب رئيس جمعية بناء الخيرية للشؤون الخارجية في دولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالمولى الوهباني وفي اللقاء تم تبادل الآراء ووجهات النظر حول تنسيق العمل الخيري بين الجمعيات والمؤسسات و كيفية تطوير الأداء .


وتطرق الوهباني الى ان العمل الخيري في اليمن وخصوصا تعز ضعيفا اذا ما قورن  بالدول الأخرى فالوقت الان يحتاج منا الى التشابك والتكاتف وبذل الجهود والتنسيق  بين الجمعيات والمؤسسات حتى يكون العمل الخيري منارة لكل فقير  .


وأضاف أن من المعوقات في مجال العمل الخيري تتعلق بعدم استقرار الأمن فأنت لا تستطيع استقدام شخص من الخارج خاصة من دول الخليج لخشيتهم على أنفسهم أثناء تنقلهم من منطقة إلى أخرى.


واختتم حديثه بتمنياته ان تكون هناك شراكة في  العمل الخيري حتى يصل للجميع و تحت مظلة واحدة ومسمى واحد وهيئة إدارية واحدة ليكون اكثر قوة وشمولية فالتنافس في العمل الخيري المقصود به إرضاء الله عزوجل أولا وأخير وليس مسألة ظهور فنحن نتافس في إيصال الخير للناس واسعاد الفقير واعانة المحتاج


وفي نهاية اللقاء قام رئيس مؤسسة فجر الأمل الخيرية الاستاذ بليغ التميمي بتسليم  درع المؤسسة للشيخ الوهباني  تكريما لجهوده المبذولة في المجالات الخيرية بمحافظة تعز .


حضر اللقاء الشيخ عبدالله احمد علي عضو مجلس النواب عضو المجلس الاستشاري للمؤسسة والعاملين بالمؤسسة و متطوعين في العمل الخيري.
 

عدد القراءات : 1929
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات