احدث الاخبار

الدفاع المدني يتمكن من إخماد حريق عشش في عصيفرة والثورة بتعز

 الدفاع المدني يتمكن من إخماد حريق  عشش في عصيفرة والثورة بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 09-11-2012

الدفاع المدني بمحافظة تعز يخمد حريقين في يوم واحد ويعاني من عدم تجاوب المواطنيين في افساح الطرقات لنجدة المحتاجين لها . اشار المساعد 1عبدالرقيب مسعد العماري قائد الفرقة بالدفاع المدني الى  ان الدفاع بلغ من عمليات امن المحافظة بأنة يوجد حريق في عشش لمحال عمال النظافة في عصيفرة مع الوصف  الدقيق للمكان وعلى اثرة تحرك الفرقة  المناوبة  برئيسة المساعد صالح احمد القلام وتم اخماد الحريق وتبين ان سبب الحريق تسرب الغاز وقد كانت الخسائر حريق تسع عشش حسب افادتهم ..

مضيفا الى انه وبنفس اليوم ظهر ابلغنا ومن عمليات امن المحافظة بوجود حريق في حي الثورة ثلاث عشش وكذا عشش وراء مستشفي الثورة وكانت برئيسه المساعد عبدالباسط الشميري وكانت هناك تفاعل من المجتمع التعاون في اخماد الحريق   ..

لافتا وبرغم وجود ونان سيارات الاطفاء إلا ان تعاون المواطنيين لا يسمحون بالإفساح  لتحركها اثناء اداء واجبها مما يؤدي الى تأخر نجدة الاطفاء وجميع المواطنيين مدعون الى التعامل مع الدفاع المدني بايجابية سوء في البلاغات الفوريه او اثناء سير اطفاء لخدمة المواطنيين وكل ما تأخرت النجدة خسرت العديد من الاسروالافراد خسائر مادية ومعنوية لا تحمد عقباها والسبب البلاغ الفوري والذي لا يكلف شئ وايضا احترام سرعه السيارة والتنحي للذهاب الى مهمتها باسرع ما يمكنها  ..

عدد القراءات : 2976
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات