احدث الاخبار

لن يستمر الوضع على ما هو عليه ونحن هنا في خدمة المواطنين ..الوكيل جرعون يرأس إجتماع لموظفي المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي برداع

لن يستمر الوضع على ما هو عليه ونحن هنا في خدمة المواطنين ..الوكيل جرعون يرأس إجتماع لموظفي المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي برداع
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 05-11-2012

ناقش اجتماع عقد اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون أوضاع فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وسير العمل فيها والمعالجات الكفيلة بتحسين الأداء.

وفي الاجتماع أستمع الوكيل إلى أسباب تردي الخدمات في هذه المؤسسة والصعوبات التي رافقت العمل وتحول دون تعزيز خدمات المياه والصرف الصحي.

وأكد الوكيل جرعون أهمية إعادة تفعيل دور المؤسسة بما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء المنطقة الذين يعانون اليوم بسبب تردي الخدمات. مشيرا إلى أن الوضع الحالي لن يستمر على ما هو عليه وأن كل موظف في الدولة مهمته الرئيسية هي خدمة المواطنين وأنه وسيتم من الآن تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.


وحث الوكيل جرعون جميع الموظفين في المؤسسة الى التعاون مع المدير الجديد الذي ينتظر دور التسليم خلال اليومين القادمين بحيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد .

كما قام الوكيل جرعون بتفقد المعدات والمضخات التابعة للمؤسسة ووجه بسرعة إيجاد المعالجات المناسبة لمشاكل الأبار المتوقفة وكذلك المعدات التي أتلفت وهي لا تزال في فترة الضمان بحيث يتم إلزام تجار هذه المعدات بإصلاحها أو مصادرة الضمان كون ذلك يعتبر من المال العام الذي لا يمكن بأي حال من الأحوال التساهل فيه.

ووجه بسرعة إيجاد الحلول أيضاً لمشكلة طفح المجاري التي تشهدها مدينة رداع ووضع حد لهذه المشكلة التي تهدد حياة المواطنين باستمرار.

رافقه في الزيارة مدير مديرية الشرية العميد أحمد السيقل .

عدد القراءات : 1821
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات