احدث الاخبار

الفاشق يتفقد أحوال مرضى مستشفيات الحديدة ويزور قيادة الأمن المركزي

الفاشق يتفقد أحوال مرضى مستشفيات الحديدة ويزور قيادة الأمن المركزي
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن)إبراهيم الحاج         التاريخ : 27-10-2012

تفقد اليوم  الأخ / محمد عبده الفاشق الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة  ومعه الدكتور / طاهر المعمري نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان  بالمحافظة اوضاع المرضى بهيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى العلفي .

وخلال الزيارة قدم (الفاشق ) تحيات قيادة المحافظة الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك  ..  متمنيا  لهم الصحة والسلامة والعافية والشفاء العاجل مقدما .

وتعرف الوكيل من نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور / احمد معجم ومدير عام مستشفى العلفي الدكتور / محمد قطقط على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى شاكرا جهود الإخوة الأطباء والمرضين والعاملين في هذين المرفقين الصحين على جهودهم وتواجدهم خلال أيام العيد  .

كما زار ( الفاشق ) الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة فرع قيادة قوات الأمن المركزي بالمحافظة، مطلعا على الجاهزية القتاليةالتي تتمتع بها قيادة الفرع من الضباط والصف والأفراد للحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمواطنين ولاسيما في أيام الأعياد الدينية والوطنية  .

وأكد الفاشق ) في الكلمة التي ألقاها بحضور العميد/ عبدالملك الإرياني قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة أن أفراد الأمن المركزي كغيرهم من أفراد الأمن العام والقوات المسلحة هم في حدقات العيون وهم حماة الوطن والصخور الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات التي قد تحاك ضد اليمن .

وفيما هنأ الوكيل الجميع بعيد  الأضحى المبارك , مشيدا ً  بالدور البطولي لأفراد الأمن المركزي بالحديدة في تأدية مهامهم الوطنية على اكمل وجه .

عدد القراءات : 3141
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات