احدث الاخبار

جمعية "أعن المحتاجين" تدشن حملة إغاثة لتوزيع لحوم الأضاحي وكسوة العيد بعدن

جمعية
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) محمد فؤاد         التاريخ : 25-10-2012

نفدت جمعية (أعن المحتاجين) في محافظة عدن مساء اليوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حملة إعانة تحت شعار (بصمة خير) من خلال توزيع لحوم أضاحي العيد وكسوته والأرز على الأسر المحتاجة والفقيرة والأيتام بالمحافظة مقدمة من رجال الخير والمحسنين من دولة قطر.


وسيستفيد من حملة الإغاثة ما يقارب من (3000 إلى 4000) حالة من هذه الحملة الخيرية على مستوى المحافظة.


وفي تصريح للأخ سامي محمد نعمان قاسم الحاج رئيس الجمعية خص به شبكة أخبار السعيدة أوضح من خلاله أن عمل ومهام الجمعية مستمر منذ سبع سنوات وكان محصورا في السابق على محافظة عدن والجمعية بصدد التوسع للوصول إلى الأسر الفقيرة والأيتام بمحافظات (لحج،أبين، والضالع) خلال أيام عيد الأضحى المبارك.


وأشار الحاج خلال حديثه أن الحملة استهدفت منذ تدشينها صباح اليوم (820) حالة مستفيدة من مشروع الإغاثة التي تتبناها الجمعية وثمن الأخ سامي الحاج في تصريحه الجهود المبذولة من قبل المكتب الرئيسي لشركة العويجان الصناعية بالمملكة العربية السعودية وفرعها باليمن ممثلة بالأخ هاني المزجاجي على مساهمتهم للمساعدة في تقديم الدعم السخي المتمثل برسم ابتسامة الرضى والتفاؤل على شفاه ووجوه هذه الأسر في حلول هذه المناسبة العظيمة في نفوس الأمة الإسلامية جمعاء وللشيخ عبد العزيز بن عطيه والمحسنين ورجال الخير بقطر وبلادنا.


وقال الحاج إن أهداف وتوجهات الجمعية مستقلة تهتم بتقديم العون والمساعدة للأسر الواقعة تحت خط الفقر، مشيراً بالوقت نفسه إلى أن بالمحافظة اسر تعاني من ظروفٍ مادية وغذائية صعبة لذا توجب على الجمعية المساعدة على تلبية العون لها .


الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى إلى تنفيذ مشروع مستشفى خيري في محافظة عدن تبلغ كلفته الإجمالية (900) مليون ريال يمني يخدم مواطني المحافظة ، إلى جانب إنشاء مجمع عام يهتم بتنمية المرأة ومشاريع استثمارية يعود ريعها إلى جمعية الأيتام بالمحافظة.

عدد القراءات : 2032
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اليافعي
جزاكم الله خير