احدث الاخبار

رئيس مصلحة السجون يناقش مع وكيلة وزارة التعليم الفني جوانب التدريب والتأهيل للعاملين بالمصلحة وفروعها

رئيس مصلحة السجون يناقش مع وكيلة وزارة التعليم الفني جوانب التدريب والتأهيل للعاملين بالمصلحة وفروعها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) الثورة - معين حنش         التاريخ : 23-10-2012

التقى أمس اللواء محمد علي الزلب –رئيس مصلحة السجون في مكتبة بالمصلحة الأخت لمياء الأرياني وكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع تعليم الفتاة وخلال اللقاء تم مناقشة الجوانب الأساسية والتعاون البناء بين المصلحة والوزارة في مسألة الاهتمام والدعم بتأهيل وتدريب العاملين بالمصلحة والإصلاحيات المركزية والفرعية.

وفي أثناء اللقاء تم التحدث حول ما يخص آلية المسح الميداني ومناقشة أوضاع الأحداث والقضايا التي يتم حجزهم على ذمتها، كما تم مناقشة ما يسمى بفصل الأحداث بين السجناء الأحداث والسجناء الكبار وفصل كلاً على الأخر وذلك من أجل الحفاظ عليهم والأهتمام برعايتهم الرعاية العلمية والدينية والأخلاقية بعد الفصل.

وفي أثناء الزيارة قامت الوكيلة لمياء الارياني ومعها رئيس المصلحة ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة نفيسة الجائفي بتفقد أحوال وأوضاع نزيلات ونزلاء الإصلاحية بأمانة العاصمة.
كما قاموا بالتباحث والاطلاع على أماكن الإقامة والإيواء والمطابخ والمكتبة والورش التي تعمل على تأهيل وتدريب النزلاء والنزيلات مهنيا, أيضاً بالاطلاع علي افتتاح مسجد خاص بالنزيلات ليتمكن من أداء الفرائض الدينية وتعليم وحفظ القرآن الكريم.

وفي ختام الزيارة تم توزيع مجموعة من الملابس العيدية من فاعلين الخير على النزيلات باصلاحية الأمانة.
حضر اللقاء مدراء ومختصون مصلحة السجون ومن رافقهم في هذه الزيارة للاصلاحية.

عدد القراءات : 2834
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات