احدث الاخبار

الوحدة الخيرية بتعز توزع 2500 سلة غذائية لأسر فقيرة ومتضررة من أحداث العام الماضي

الوحدة الخيرية بتعز توزع 2500 سلة غذائية لأسر فقيرة ومتضررة من أحداث العام الماضي
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 21-10-2012

دشنت جمعية الوحدة الخيرية اليوم بتعز مشروع توزيع سلل غذائية لـ2500 أسرة متضررة من الأحداث التي شهدتها المحافظة العام الماضي وأسر فقيرة ومحتاجة من مديريات المدينة كمرحلة أولى تليها مرحلة ثانية لبقية مديريات المحافظة.

وقال مدير الجمعية محمد الحوري بأن المشروع تبلغ تكلفته الإجمالية 42 مليون ريال على نفقة رجال الخير المحسن أبو صالح من المملكة العربية السعودية , منوها بأن عدد الأسر المتضررة والمحتاجة والتي تم حصرها ضمن النزول الميداني أكثر من عدد الأسر التي شملها التوزيع حاليا , متمنيا أن يمثل ذلك حافزا للداعمين للمساهمة في تمويل مثل هذه المشاريع خصوصا وأن تعز بأمس الحاجة لهذه المشاريع جراء الأحداث الماضية وتسببها بأزمات خانقة للأسر في عدم تمكنها توفير القوت الضروري , متمنيا من أهل الخير استمرار الدعم ليشمل أكبر قدر ممكن من الأسر المتضررة والفقيرة.

من جهتها عبرت عدد من الأسر المستفيدة عن شكرها للمحسن أبو صالح وجمعية الوحدة الخيرية على الرعاية والاهتمام بهم خاصة في هذا الوقت العصيب والحالة المعسرة التي يمرون بها .

وتشمل السلة الغذائية الواحدة 25 كيلو من الدقيق  و10 كيلو من الأرز و 10 كيلو من السكر إضافة إلى عدد من قطع الزيت وعلب التونة والمكرونة.

عدد القراءات : 1755
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات