احدث الاخبار

رئيس مجموعة يمن هوريزن يعلن عن دعم مبادرات شباب عدن خلال اختتام الملتقى الأول للمبادرات الشبابية الفاعلة

رئيس مجموعة يمن هوريزن  يعلن  عن دعم مبادرات شباب عدن خلال اختتام الملتقى الأول للمبادرات الشبابية الفاعلة
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 19-10-2012

أبدى عبدالرحيم الفرحان رئيس مجموعة يمن هوريزن استعداده التام لدعم مشاريع مبادرات الشباب التنموية، معبراً عن سعادته لوجود كادر شبابي يعمل مع المجتمع ويملك قدرات ومهارات عالية.. جاء ذلك في ختام فعاليات الملتقى الأول للمبادرات الشبابية الفاعلة الذي نظمته مؤسسة لأجل الجميع للتنمية، أمس في عدن..

الملتقى الذي عقد بدعم من مجموعة يمن هورايزن، استهدف 17 مبادرة شبابية في عدن وتم خلاله تبادل الخبرات بين الشباب من خلال مجموعات العمل المنعقدة في الملتقى..

وفي تصريح صحافي قالت صباح بدري بكير المدير التنفيذي لمؤسسة لأجل الجميع للتنمية إن الملتقى يعد سلسلة لعدد من الملتقيات على مستوى المحافظات ليصل الجميع لعقد ملتقى وطني للمبادرات الشبابية في اليمن..

ورحبت باحتضان المؤسسة للمبادرات وتسخير معداتها وأجهزتها لهم لاسيما الذين لا يمتلكون مقرات لعقد اجتماعاتهم والتنسيق لأنشطتهم..

وهدف الملتقى الذي استمر يومين متتالين لتبادل الخبرات بين أوساط الشباب انفسهم من خلال مشاركتهم في البازار، وخلق فرص للمبادرات الشبابية من خلال التعرف على مشاريع ومجالات المنظمات الداعمة وآلية التواصل معهم، إضافة إلى عرض قصص نجاح للمبادرات من خلال اختيار أقدم مبادرة مازالت مستمرة وفقا لمعايير محددة..

كما هدف لتوضيح أهم المفاهيم الشبابية لبناء ونجاح المبادرات والأعمال التشاركية المجتمعية، وأيضاً التعرف على آلية للتعامل مع المتطوعين من خلال مناقشة الدليل التشغيلي لوحدة المتطوعين في المؤسسة والخروج بتوصيات فاعلة لتجاوز المعوقات التي تواجه المبادرات، والخروج بمبادرة كنشاط موحد بين المبادرات..

 

عدد القراءات : 2652
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات