احدث الاخبار

ابناء تعز يطالبون بإقالة مديري التربية والصحة

ابناء تعز يطالبون بإقالة مديري التربية والصحة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) هيثم جباري         التاريخ : 18-10-2012

احتشد المئات من ابناء محافظة تعز صباح امس امام مبنى التربية والتعليم بالمحافظة للمطالبة بإقالة عبد الكريم محمود مدير المكتب واحالة الفاسدين الى القضاء.كما طالب المعتصمون محافظ المحافظة شوقي احمد هائل تعيين ادارة جديدة لمكتب التربية وفقا لمعايير الكفاءة وقيم النزاهة، مشيرين الى ان مكتب التربية يشهد فسادا كبيرا في ظل ادارة المدير الحالي عبد الكريم محمود.

على اثر ذلك انطلق المحتشدون بمسيرة جابت شوارع المدينة وصولا الى مكتب الصحة للمطالبة بإقالة الدكتور عبد الناصر الكباب واحالته الى القضاء لثبوت تورطه في جرائم فساد متعلقة بالجانب الانساني، حد تعبيرهم.

وقال عبد الناصر الكمالي احد الناشطين بساحة الحرية أن التغيير هو الذي يثبت مبدأ الثورة، وان مدير التربية ملوث بالعديد من قضايا الفساد وأبرزها التسيب الوظيفي والإداري الذي تشهده المدارس وتفشي ظاهرة الغش، وعدم توافر الكتاب المدرسي في المدارس بينما يتواجد في السوق السوداء.

وقال الكمالي ان مكتب الصحة في ظل إدارة الكباب تفشت فيه ظاهرة الاهمال المتعمد.. مشيرا الى ان الكثير من أبناء تعز لقوا حتفهم جراء الاهمال من قبل المكتب بعدم توفير الامكانيات البسيطة والضرورية في الأمور الصحية.. واضاف الكمالي بأن هناك ميزانية كبيرة لهذا المكتب ولا ندري اين تذهب.

يذكر ان هذه الحملات تنظمها هيئة تنشيط الثورة المكونة من العديد من الناشطين بساحة الحرية بتعز.

عدد القراءات : 1819
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات