احدث الاخبار

حُفاظ القرآن الكريم بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه يتصدرون عدداً من المسابقات العربية والدولية

حُفاظ القرآن الكريم بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه يتصدرون عدداً من المسابقات العربية والدولية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-10-2012

حاز الحافظ مالك عبد الملك من مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه على المركز الثاني في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثالثة عشر التي أقيمت فعاليتها يوم الرابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة الروسية (موسكو) بمشاركة 34 متسابقا من الصين وإسبانيا والسنغال وكازاخستان وعددا من البلدان العربية والإسلامية.


وفي ذات السياق حاز كلاً من الطالب يوسف الاغبري وعمار محمد أحمد الوصابي من طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه في وقت سابق على المركزين الثالث والخامس على التوالي في  مسابقة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن الكريم كاملاً وتجويده والمقامات الصوتية التي أقيمت بالعاصمة التونسية أوائل أغسطس الماضي ضمن 36 مشاركاً من 19 دولة عربية وإسلامية تنافسوا في مجالات حفظ القرآن الكريم وتجويده.

كما أحرز المتسابق عماد حسن الريمي المركز الرابع في مسابقة الأقصى الدولية التي أقيمت خلال أغسطس الماضي بدولة فلسطين الشقيقة  .

وفي تصريح له أعرب الحاج  عبد الله عبده سعيد - الأمين العام للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه عن اعتزازه بهذه الانجازات المشرفة التي جاءت تتويجا للجهود التي تبذلها المؤسسة الخيرية في الإعداد الصحيح والمنسق لهؤلاء الطلاب الذين رفعوا راية بلادهم خفاقة في المحافل الدولية .

جدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه إلى جانب تتويجها على المستوى الداخلي كانت قد حصلت على المركز الأول بالإضافة إلى مراكز متقدمة في مسابقات دولية وعربية شاركت فيها خلال الأعوام الماضية بلغ عددها 44 مسابقة في عدد من الدول العربية والإسلامية .

عدد القراءات : 2026
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات