احدث الاخبار

تسعين متطوع من جمعية الهلال يكرمون في تعز

تسعين متطوع من جمعية الهلال يكرمون في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 17-10-2012

احتفلت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع تعز صباح الثلاثاء  بتكريم  90 متطوع ومتطوعه من فريق الطوارئ الذين عملوا بالميدان خلال عام 2011م  وبدعم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر والصليب الاحمر الالماني .

وفي الاحتفال الذي قدمته الهلالية مها الوجيه وبصحبة فرقة الهلال وتكريم المشاركين بهديا رمزية وشهائد تقديرية  مع تسعين هدية من المركز الرئيسي  اشاد المهندس عبدالقادر حاتم وكيل المحافظة لشؤون البيئية بصمود ابناء الهلال خلال ما مرت به تعز من احداث وحياديتها المعهودة والعمل من اجل الانسانية والبشرية وروح العمل الفريق الواحد الظاهرة فيهم وتواجدهم المستمر ..وصفهم حاتم بأنهم اعلا من ملائكة الرحمة لتواجدهم بين الاشلاء والدماء والكوارث في اداء رسالة سامية ..

منوها فؤاد الماخذي الامين العام للمركز الرئيس لجمعية الهلال الى ان الجمعية تسير لإيجاد تامين طبي للمصابين الخمسة خلال العمل بتداول مع المانحين .. مشيرا الى ان الاحتفال جزء من اعتراف بالجهود المبذولة ومطالبة بالكثير والاحتذاء بمن سبقوهم في العمل الانساني الطوعي ..

وأكد الدكتور عبدالوهاب عباس الغرباني الامين العام لفرع الجمعية تعز الى ان مسيرة 28سنه من العطاء أثمرت العديد من الانجازات والإيمان بوجودنا من خلال الدعم الأمحدود من الشعب خلال الفترة 2011م والممولين الصليب الاحمر واللجنة الدولية وقد حصل  الفرع 200خيمة والف فرش وسيارتين وتم تسليكها وهي الان في الخدمة وجدت الان اربع شعب في صبر الموادم ودمنه خدير والمخاء والتربة ..

اما مسؤله اللجنة الدولية فرع تعز نولا ومبعوث الصليب الاحمر الالماني كريستينا قدرتا الجهود التى بذلت في عمل الطوارئ واهميته ..وقدر التكريم جميل الغابري في كلمته عن زملائه المكرمين

حضر الاحتفال مدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي وقائد المحور العميد على مسعد ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل احمد العليمي والعديد من الضيوف من صنعاء وتعز

عدد القراءات : 1749
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات