احدث الاخبار

افتتاح المحطة الرئيسة لشركة النقل الجماعي بعدن

افتتاح المحطة الرئيسة لشركة النقل الجماعي بعدن
اخبار السعيدة - عدن(اليمن) الثورة - قاسم الشاوش         التاريخ : 16-10-2012

تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني باعياد ثورته المجيدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر افتتح رئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري " صالح عبد الله الوالي امس بمديرية المنصورة بعدن " المحطة الرئيسية لشركة النقل الجماعي الدولي احدى شركات مجموعة الرويشان التجارية ..
وفي حفل الافتتاح الدي اقامته الشركة بهذه المناسبة اكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري أن افتتاح المحطة سيعمل سيعزز من خدمات النقل للركاب والمسافرين داخل الأراضي اليمنية والخطوط الدولية، واضاف  نحن نراقب كل شركات النقل ويسعدنا أن نرى التنافس بينها من خلال التحديث والتجديد لحافلات النقل وتقديم الخدمات المميزة ونأمل ان تستمر عملية التجديد والتحديث وأن تصل خدمات جميع شركات النقل الجماعي إلى المواطنين في جميع المحافظات بما فيها المحافظات النائية حتى لا يقتصر العمل على المحافظات ذات الخطوط الذهبية..


من جانبه قال مدير إدارة التسويق في شركة النقل الجماعي الدولي عبد الكريم الحاتمي إن هذا التوسع يأتي استجابة وترجمة لخطاب فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي دعى فيه رأس المال الوطني إلى زيادة وتوسيع الاستثمارات داخل البلد ونحن حريصون على مواكبة هذا الخطاب  وهذا التوجه في اليمن..

وكدا  العمل على ترجمة توجيهات رئيس مجلس الادارة الشيخ محمد يحي الرويشان الذي يحرص دائما إن  تظل شركة النقل الجماعي اليمني والدولي محافظة على الريادة , ولن يتحقق ذلك إلا من خلال  توسيع وتميز خدمات الشركة وأن تكون الخدمة المقدمة في نقل المواطنين في جميع أنحاء محافظات الجمهورية هي الأفضل كما عهدها الركاب وجماهير الشركة  وافتتاحها مناسبة طيبة في أطار احتفالات شعبنا اليمني بأعياده الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر..

"مشيرا إلى  إن الشركة تعرضت لخسائر بالغة خلال العام الماضي جراء الأحداث التي شهدتها محافظة عدن وعدد من المحافظات، وأدت إلى توقف الكثير من الرحلات إلى بعض المناطق ..


حضر الافتتاح مدير عام مديرية المنصورة نائف البكري، ومدير فرع هيئة تنظيم النقل صالح الجنزير، ومدير عام الشركة محمد الخزرجى، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بعدن ..

عدد القراءات : 4825
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سالم احمد لسود
السلام عليكم انا اخوكم سالم الحضرمي من مواليد السعودية ابحث عن وظيفة وامتلك رخصة قيادة ولي خبرة بالمحاسبة والكمبيوتر بشكل عام هذا رقم جوالي 0563411636