احدث الاخبار

مهرجان شعبي بتعز لنصرة الشعب السوري

مهرجان شعبي بتعز لنصرة الشعب السوري
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 13-10-2012

أقيم اليوم بمدينة تعز مهرجانا شعبيا لنصرة الشعب السوري الثورة السورية أقامته مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية تحت شعار " معا لدعم الشعب السوري ".وفي الحفل أشار رئيس مؤسسة فجر الأمل الخيرية بليغ التميمي بأن الشعب السوري يخوض معركته وحيدا بعد أن خذله الشرق والغرب في وجه آلة الدمار والقتل والتشريد , مؤكدا ضرورة دعم ومساندة شعب سوريا والوقوف بجانبه في التحرر من الظلم والاستبداد ونصرة قضيته العادلة.

 من جانبه أشاد رئيس تنسيقية الثورة السورية  بالدور الإيجابي للشعب اليمني في مناصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها دعم الثورة السورية والتي تعتبر امتدادا لثورات الربيع العربي للتحرر من الاستبداد والاستعمار .

وفي كلمة العلماء قال الشيخ عبد الرحمن قحطان أحد علماء تعز أن الشعب السوري شعب مظلوم ويتعرض لإبادة جماعية ويناضل من أجل بقاء سوريا دولة إسلامية حرة , معتبرا المواجهات بين الشعب السوري والنظام مواجهة عقيدية ومواجهة معتقد وفكر .

وأشار الشيخ قحطان بأن الله سينتقم من العرب ومن المسلمين إذا لم ينصروا إخوانهم في سوريا لأن الله أوجب نصرة المظلوم وهؤلاء مظلومين , داعيا جميع الشعوب نصرة الشعب السوري ودعمه بسخاء حتى تنتصر ثورته كون انتصارها انتصارا لكل الشعوب الحرة التي تقاوم الاحتلال والاستبداد.

المهرجان الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية المعبرة والداعية للتضامن ونصرة شعب سوريا وحضره عدد من البرلمانيين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية أعلن عدد من التجار ورجال الخير دعمهم بمبالغ مالية متفاوتة لنصرة الشعب السوري وثورته المباركة.

عدد القراءات : 2214
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات