احدث الاخبار

مجموعة من الناشطين يستعدون لإطلاق حملة توعية ونظافة لشواطئ الحديدة

مجموعة من الناشطين يستعدون لإطلاق حملة توعية ونظافة لشواطئ الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) صابر الواصل         التاريخ : 13-10-2012

يستعد مجموعة من الناشطين لإطلاق حملة توعية ونظافة لشواطئ الحديدة تحت شعار(نظافة شاطئنا دليل حضارتنا) وأوضح الأخ / أسامة الحمزة "أحد منسقي الحملة"بأن الحملة تستهدف إقامة حملة نظافة شواطئ الكتيب والدوار والكورنيش بالحديدة وتنفيذ حملة توعية لمرتادي الشواطئ من خلال توزيع بروشورات إضافة إلى توفير أماكن ثابته لجمع النفايات ومخلفات القمامة.


ونوه الأخ / أسامة الحمزة إلى أنه سيكون للمشاركين من الجتمع بجميع شرائحه والمبادرات الشبابية بالحديدة  دوراً فاعلاً في توسيع الدائرة التوعوية بشكل عام وتعميق العمل على الحفاظ على البيئة في الشواطئ خصوصاً انها وجهه من وجهات السياحة والترفيه في المحافظة ، ولفت الحمزة إلى أن الفكره التي تم تقديمها من مبادرة بداية للشراكة المفتوحة مع جميع المبادرات الشبابية و أفراد المجتمع من أجل المشاركة في هذه الحملة.التي تهدف إلى شواطئ نظيفة خالية من المخلفات التي يتركها بعض مرتادي الشواطئ و تشجيع المجتمع للحفاظ على نظافة السواحل.

فيما قام فريق العمل القائم على النشاط بتخصيص مجموعة على الفيسبوك بعنوان (مشروع نظافة شاطئنا دليل حضارتنا) داعيين الجميع للمشاركة في الحملة وتدوين رغبتهم في المشاركة من خلال المجموعة.

 

الجدير ذكره أن الحديدة تمتلك شواطئ رملية جذابه وتعبر من أهم وجهات التنزه والسياحة في اليمن.

عدد القراءات : 1810
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حيدره الكازمي
نريد استدامة لنظافة الشوارع اما الحملات هذه مؤقته وكم غيرها سبقت حملات ولكن هو ذاك الوضع لشواطىء الحديدة والجمهورية اجمع فما هي طرق استدامة
Dalia Yemen
ضروري يكون في توعيه مكثفة لان مهما عملنا ونظفنا يجي غيرنا و يرجع الوضع مثل ماكان عليه.. بالتوفيق للجميع