احدث الاخبار

أسسه مجموعة من شباب المدينة ، تدشين نادي تريم للتصوير الفوتوغرافي

أسسه مجموعة من شباب المدينة ، تدشين نادي تريم للتصوير الفوتوغرافي
اخبار السعيدة - تريم (اليمن) خاص         التاريخ : 13-10-2012

تم اليوم التدشين الرسمي لإنطلاق نادي تريم للتصوير الفوتوغرافي (نحو تصوير هادف نرتقي به) وذلك بإفتتاح مجموعة عبر الفيس بوك خاصة بالنادي تتيح للأعضاء نشر إبداعاتهم والتعبير بجمال صورهم  ، وأسس النادي مجموعة من المصورين الشباب بمدينة تريم ، وجاء تأسيس النادي بعد عدة اجتماعات عقدها الشباب تم فيها إقرار اللائحة الداخلية والأمور التنظيمية وإنتخاب هيئة إدارية للنادي .

وينطلق النادي من عدة أهداف نبيلة أبرزها الاهتمام بتوثيق الحياة العامة والمناسبات الموسمية  بمدينة تريم ومحاولة تقديم تريم بصورتها الراقية ، بث روح التعاون والتعارف بين المصورين ومحبي التصوير والمجتمع ، تشجيع المصورين علمياً ومعنوياً في تخصصه والوصول إلى الاحترافية والعالمية .

تنفيذ النشاطات العلمية الثقافية والإجتماعية  بين أعضاء النادي ودعمها .

خدمة وتوعية المجتمع اجتماعيا وثقافياً وتوثيق الحياة العامة والمناسبات الموسمية ، الاهتمام بشخصية المصور العربية الإسلامية وتوجيهها توجيهاً صحيحاً.

وكذا خلق علاقة تواصل بين النادي والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، توثيق الروابط مع مصوري الأندية وفرق التصوير الأخرى محليا وخارجيا ، وترسيخ السلوك القويم والتحلي به وتكوين القدوة الصالحة والنموذج الأمثل للمصور .

هذا وتتكون الهيئة الإدارية للنادي من :

محمد أحمد العيدروس - رئيسا ً .
احمد صالح الرباكي - نائباً للرئيس .
عبدالرحمن محمد بن سميط - أميناً عاماً .
زين علي الجنيد - نائب الأمين العام .
عبدالقادر حداد الكاف - أمين صندوق .
عبدالله سعيد بن حميدان - مسؤل العلاقات العامة والأنشطة .
احمد علي سعيواد - مساعد مسؤل العلاقات والأنشطة .
حسن علي الحداد - مسؤل الدائرة الالكترونية والنشر .
محمد علي خرمان -عضو الدائرة الالكترونية والنشر .
احمد سعيد مقد - عضو الدائرة الالكترونية والنشر .

ومن ضمن الأهداف التي يحرص النادي على تفعيلها نسج خيوط التواصل مع منظمات المجتمع المدني وكانت أولى فعاليات النادي تغطيته لمهرجان ختام ملتقى يوم الطفل العربي ويوم الطفل العالمي الذي نظمته مؤسسة خطأ للطفولة عصر يوم الجمعة الماضية بمدينة تريم وفي ختام المهرجان تم تكريم النادي .

الجدير بالذكر أن إشهار نادي تريم للتصوير الفوتوغرافي لاقى ارتياح وإعجاب شديدين من قبل العديد من الجهات الرسمية والخاصة لما سيشكله من نقلة متوقعه في مجال التصوير في عصرنا الذي باتت الصورة تمثل ثقافة ولغة حديث راقية عند الشعوب .

عدد القراءات : 1767
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات