احدث الاخبار

رداع: الاصلاح يحتفل بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيسه

رداع: الاصلاح يحتفل بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيسه
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 11-10-2012

أقام التجمع اليمني للاصلاح بمديريات قطاع رداع حفلا" فنيا"وخطابيا" بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيسه .وفي الحفل هنئ الدكتور سنان مقبل جرعون وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع أعضاء التجمع اليمني للاصلاح بهذه المناسبة .


وأشاد جرعون بمواقف الاصلاح الوطنية في مختلف المحطات التي مرت بها اليمن ,وخاطب جرعون قيادات وقواعد الاصلاح قائلا"(أنتم أول من رفع شعار التغيير السلمي قبل سنوات عديده).


وأضاف جرعون (لقد كان لشباب الاصلاح الدور المحوري في أنطلاقة ثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية وكان الاصلاح هو أكثر من قدم التضحيات ).


وأكد الوكيل جرعون الى أن دولة النظام والقانون و المؤسسات قادمة ’داعيا" جميع القوى السياسية الى الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني برئاسة الاستاذ محمد سالم باسندوه .


وفي أخر كلمته وجه جرعون رسالة الى بقايا الفاسدين في المؤسسات العسكرية والمدنية أن يغيروا ولائهم من الولاء للاشخاص والافراد الى الولاء الى لله ثم للوطن وأن يدركوا السنة الكونية في التغيير فالزمن اليوم هو زمن الشباب .


من جهته أستعرض رئيس شورى الاصلاح بالمحافظة الاستاذ مقبل أحمد العباهي في كلمته أدوار الاصلاح في شتى القضايا الوطنية ’موكدا" على إستمرار الاصلاح في نهجه السلمي .
ودعا الجميع الى التعاون في بناء اليمن الجديد ’والى الحوار البناء قائلا" أننا في الاصلاح نمد أيدينا الى الجميع .
بدوره أكد أمين الاصلاح بالمحافظة الاستاذ محمد ناصر الطهيف في كلمته الترحيبية على ضرورة الالتفاف حول المشروع الوطني الكبير الذي يقوده رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي فالوطن وطن الجميع ويتسع للجميع .
فيما أشاد الاستاذ شمسان السامعي سكرتير اول للحزب الاشتراكي بالمحافظة في كلمة اللقاء المشترك بالدور الذي قدمه ولايزال يقدمه الاصلاح في ثورة الشباب السلمية في مختلف الساحات والميادين اليمنية.
من جهة أخرى أكد الصحفي علي صالح عطروس في كلمة شباب الثورة على قدرة الاصلاح تحمل المسؤليية الكبيرة الملقاه على عاتقه في هذه المرحلة كونه يمتللك خبرات تاريخية عريقة وقدرات تنظيمية عالية وإمكانيات بشرية هائلة ’مشيرا" الى تجربه الاصلاح الثرية والخصبة والمثمرة .


تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والرقصات الشعبية التي عبرت عن هذه المناسبة.


وفي ختام الاحتفال تم تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة بمختلف مديريات قطاع رداع .


حضر الاحتفال عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من قواعد وانصار الاصلاح بمديريات قطاع رداع .

عدد القراءات : 2241
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات