احدث الاخبار

وصول الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي (الجحافل)(4(4x الى الاردن بسياراتهم بلوحات فلسطينية للمشاركة في فعاليات رالي الاردن

وصول الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي (الجحافل)(4(4x الى الاردن بسياراتهم بلوحات فلسطينية للمشاركة في فعاليات رالي الاردن
اخبار السعيدة - رام الله(فلسطين)محمد ابو عرام         التاريخ : 11-10-2012

وصل مساء أمس فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي (4x4)، الجحافل، التابع للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، الى الاردن الشقيق لحضور فعاليات رالي الاردن الدولي 2012 والذي يقام تحت رعاية سمو الامير فيصل بن الحسين.

حيث غادر الفريق الفلسطيني صباح أمس الى الاردن بناءً على دعوة تلقها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية من هيئة المديرين لرياضة السيارات الاردني (النادي الملكي) للمشاركة في فعاليات رالي الاردن الدولي 2012 والذي ينطلق صباح اليوم الجمعة في منطقة البحر الميت بمشاركة ابطال الشرق الاوسط في الراليات وعلى رأسهم الدولي ناصر عطيه، ويستمر حتى مساء يوم السبت.

ويضم الوفد خالد قدورة رئيس الاتحاد ورئيس الوفد على متن مرسيدس، اشرف مرار امين سر الاتحاد على متن جيب تيوتا لاند كروزر ، وفواز امطير رئيس الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل"، وبشارة خوري المدير الفني للجحافل، ونافز الرجبي امين سر الفريق، ومحمد ابو عرام الناطق الاعلامي.

فيما يضم الفريق المغادر الى الاردن بسيارات تحمل اللوحات الفلسطينية كل من اياد ابو اقبيطة على متن جيب رينج روفر، واحمد المنسي على متن جيب رانغلر، كمال وجيه على متن جيب لاند روفر، مأمون الصيفي على متن جيب رانغلر ، سائد ابو لبن على متن جيب رانغلر،بهاء داغر على متن جيب لاند روفر، زياد نيقولا على متن جيب صوفا، عبيدة المحتسب على متن جيب لاند روفر.

وتأتي مشاركة الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي" الجحافل" في تحضيرات وتجهيزات رالي الاردن الدولي 2012 والمشاركة الفاعلة اثناء الرالي بناء على دعوة رسمية من الاردنية لرياضة السيارات وأيضا بناء على دعوة من قبل النادي الملكي الاردني لسيارات الدفع الرباعي.

وتعتبر الاردن من الدول العريقة في رياضة السيارات وتستضيف بطولة الشرق الاوسط للراليات كل عام اضافة لاستضافتها لبطولة العالم للرالي العام الماضي.

ومن المتوقع ان يتواجد في البطولة معظم رؤوساء الاتحادات العربية ورؤساء الاندية اضافة لسمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين لرياضة السيارات.

وتمنى قدورة التوفيق والنجاح للاشقاء الاردنيين في تنظيم بطولة الاردن للراليات لموسم 2012 وأن تكون بنفس المستوى الانطباع خلال استضافتهم لبطولة العالم للراليات العام المضي.

وبين قدورة بأن الوفد الفلسطيني سيكون في مقدمة الحضور وسيكون عليهم مهام ومسؤوليات من خلال المشاركة الفاعلة في تنظيم الحدث من اجل اكتساب الخبرة ومساعدة الاشقاء الاردنيين.

فيما أكد فواز امطير رئيس الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي بأن الحدث عظيم بكل المعاني، وخروج الفريق الفلسطيني بسياراتهم الخاصة ذات الدفع الرباعي لأول مرة لهو انجاز كبير يسجل في سجل انجازات اتحاد رياضة السيارات.

وأشاد امطير بالدور الفاعل لرئيس اتحاد رياضة السيارات على جهوده في دعم ومساندة الفريق الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي.

وشكر امطير هيئة المديرين لرياضة السيارات والنادي الملكي لسيارات الدفع الرباعي لدعوتهم للفريق الفلسطيني من أجل مشاركتهم في تنظيم الحدث.

بشارة من جهته أكد حرص الفريق على تمثيل فلسطين افضل تمثيل ونقل الصورة الحضارية من خلال تكاتف جميع اعضاء الفريق.

وبين بشارة بأن فريق الجحافل الفلسطيني سيقوم بعد انتهاء رالي الاردن الدولي بتنظيم رحلة مشتركة مع الفريق الاردني الى صحراء الاردن

والجدير ذكره أن رجل الاعمال الفلسطيني محمد المنسي المقيم في الاردن استضاف الوفد الفلسطيني المشارك في رالي الاردن لموسم 2012 في الأجنحة الفندقية الخاصة به واقام مآدبة غداء على شرف رئيس واعضاء الوفد الفلسطيني.

وخلال مأدبة الغداء قدم المنسي شكره الخاص لرئيس اتحاد رياضة السيارات على جهوده في رفع شأن رياضة السيارات وتمنى التوفيق للفريق الفلسطيني.

وأكد المنسي لاعضاء الفريق بأنه جاهز لتقديم وتسهيل كل ما يتطلبه الفريق من اجل رفع اسم فلسطين وتشريف الرياضة الفلسطينية.

عدد القراءات : 2391
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات