احدث الاخبار

مرح زحالقة تتوج رسميا ببطلة ابطال فلسطين لموسم 2012 على فئة السيدات

مرح زحالقة تتوج رسميا ببطلة ابطال فلسطين لموسم 2012 على فئة السيدات
اخبار السعيدة - اريحا (فلسطين)تقرير- محمد ابو عرام         التاريخ : 10-10-2012

أما على فئة السيدات فقد حسم لقب بطلة ابطال فلسطين لموسم 2012 البطلة مرح زحالقة بعد ان تمكنت من نيل لقب الجولة الاولى والثالثة والرابعة والخامسة لصالحها وحصولها على 48 نقطة ، لتتمكن من حسم اللقب في وقت مبكر واسترجاع لقبها السابق لموسم 2012 بعد ان توجت المتسابقة بيتي سعادة بلقب 2011.

وتهدف زحالقة للمشاركة في الجولة السادسة من أجل تحسين موقعها على سلم الترتيب النهائي ومنافستها لفئة الرجال

وأكد خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات بأن المنافسة بين المتسابقين منذ بداية انطلاقة موسم 2012 كانت قوية بين المتسابقين.

وشدد قدورة على ان المنافسة ستكون قوية وقائمة بين المتسابقين حتى الدقيقة الاخيرة من البطولة لقرب المتسابقين في سلم الترتيب.

وبين قدورة بأن الجولة السادسة ستكون حماسية وقوية خاصة في ظل التنافس بين المتسابقين على اتجاهين، الاول في المنافسة فيما بيتهم والثاني منافسة المتسابقين الاردنيين.

ترتيب الجولة السادسة سيبعثر الاوراق في ظل مشاركة الفريق الاردني رغم أن التوب تين يحسب للعشرة الاوائل من فلسطين الا ان عزيمة المتسابق الفلسطيني ستنصب نحو الوصول الى منصة الترتيب بعيدا عن الدخول في معادلات حسابية معقدة.

وأهاب قدورة بالشركات الراعية التي رعت الجولات السابقة ووجه دعوة الاتحاد للشركات الوطنية من أجل رعاية الجولة السادسة لما لها من اهمية سواء على صعيد الجماهير او على الصعيد الاعلامي

عدد القراءات : 3172
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات