احدث الاخبار

المحافظ الشدادي يدعو إلى صلح قبلي لمدة عام والوكيل جرعون عجلة التغيير لن تعود الى الوراء,, رداع تحتفل بمناسبة اليوبيل الذهبي لثورة 26 سبتمبر

المحافظ الشدادي يدعو إلى صلح قبلي لمدة عام والوكيل جرعون عجلة التغيير لن تعود الى الوراء,, رداع تحتفل بمناسبة اليوبيل الذهبي لثورة 26 سبتمبر
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 10-10-2012

بمناسبة احتفالات الشعب اليمني باليوبيل الذهبي لثورة 26 سبتمبر الخالدة أقيم صباح اليوم في مدينة رداع بمحافظة البيضاء حفلاً فنياً اقامته مكاتب الثقافة بمديريات قطاع رداع تحت رعاية محافظ المحافظة الظاهري الشدادي.


محافظ المحافظة اللواء الركن الظاهري الشدادي طالب اثناء الاحتفال أبناء المحافظة بالانطلاق صوب اليمن الجديد, الذي يقوم على نظام ثوري عادل تتحقق فيه المساواة الكاملة ويسود فيه القانون ويكون فيه الولاء المطلق لله والوطن دون غيره.


وقال الظاهري الشدادي انه يجب علينا ان نأسس لثقافة وطنية تقتلع الثقافة المشبوهة من جذورها لتحل مكانها ثقافة التسامح والمحبة.


الشدادي اشاد بما حققه هادي من انجازات من خلال تجنيب الوطن الانزلاق لمتاهات الحرب والدمار, وتغلبه على كافة الصعاب خلال قيادته لسفينة الوطن التي يقودها للوصول الى بر الامان, مؤكداً على ضرورة التفاف الجميع حول القيادة السياسية لنجاح المرحلة الانتقالية.


واكد الشدادي على ان مصلحة الوطن يجب ان تكون فوق أي اعتبار فالوطن اسمى من الانتماءات الحزبية الضيقة, وقال " لسنا مع الانتماءات التي تتعارض مع الوطن ونزاهته".


وطلب المحافظ من ابناء المحافظة ابرام صلح قبلي شامل لمدة عام من اجل ان تتحقق عملية التنمية التي لا تتم الا في وجود الامن والاستقرار.


ودعاء الشدادي ابناء البيضاء الى ابرام وثيقة تجرم التقطع في الطرقات وتغريم من يقوم بتلك الاعمال الغير مسؤلة.


وفي الحفل الذي بدء بأي من الذكر الحكيم القاء وكيل المحافظة لشؤون قطاع رداع الدكتتور سان جرعنون كلمة ترحيبة اشار فيها الى ان الشعب الذي خرج قبل خسمين عاماً في ثورته المباركة ضد الظلم والاستبداد لن يرضى بان تسلب حريته وكرامته كما لايقبل الوصاية من احد ولن يقبل بعودة الامامة والاسرية والفردية من جديد.


وقال جرعون ان الشعب اليمني سيظل وفياً لتضحيات أبطال اليمن الأوائل الذين غرسوا شجرة الحرية والكرامة وسقوها بدمائهم الزكية وذلك بالانتصار لأهداف الثورة وحمايتها من الانحرافات التي رافقت مسيرتها الوطنية والتي توجت بثورة الشباب الشعبية السلمية التي أعادت الاعتبار الحقيقي لروح الثورة وأرجعتها إلى الشعب باعتباره صاحب الحق والكلمة.


ونوه جرعون إلى أن عملية التغيير انطلقت ولن تعود إلى الوراء , مخاطباً كل من ظلم نفسه وغيره بالفساد بأنه لم يعد هناك مجال لفاسد, وعلى أولئك الذين يمارسون الفساد ان يغيروا من وجهتهم لخدمة الوطن وإما أن يرحلوا قبل أن يرحلوا.


تخلل الاحتفال قصائد شعرية ووصلات إنشادية نالت استحسان الحاضرين.


حضر الاحتفال أمين عام المجلس المحلي ناصر الخضر السوادي ووكلاء المحافظة وعدداً من القادة الأمنيين والعسكريين وجموع كبيرة من المواطنين.

عدد القراءات : 2228
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات