احدث الاخبار

سهيل تدشن موقعها الإخباري على الشبكة العنكبوتية اليوم الأربعاء

سهيل تدشن موقعها الإخباري على الشبكة العنكبوتية اليوم الأربعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 10-10-2012

دشنت قناة سهيل الفضائية موقعها الإخباري الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية اليوم الأربعاء.. وقال الزميل محمد صعصعة مدير تحرير الموقع إن هذه الخطوة تهدف إلى تعميق العلاقة بين القناة والمشاهد وتعديد سبل التواصل بينها وجمهورها، مؤكدا أن الموقع بحلته الجديدة سوف يلبي رغبات المشاهدين وطلباتهم وتطلعاتهم في الحصول على المعلومة السريعة والموثوقة وسيشكل الموقع جسراً قويا للتواصل بين القناة ومشاهديها ابتداء من اليوم.. على الرابط التالي: http://www.suhail.net/ ..

وأوضح صعصعة أن الموقع بنوافذه المتعددة تتيح للمشاهد الكريم متابعة برامج القناة بـأشكالها المختلفة من خلال البث الحي والعودة لها في اي وقت، إلى جانب متابعة الشريط الإخباري والتفاعلي والأخبار العاجلة التي تتميز بها سهيل من خلال شبكة مراسليها في عموم محافظات ومدن وقرى الجمهورية اليمنية، والاطلاع على كل جديد على مدار الساعة..


وأضاف صعصعة أن الموقع ومن خلال نافذة (شارك سهيل) يسمح للهواة والمحترفين والمراقبين والمراسلين المتطوعين رفع مواد الفيديو عبر الموقع بدقة عالية..


وأوضح مدير تحرير الموقع أن موقع القناة سيكون كتابا مفتوحا بين يدي جمهورها الكريم ويجعل من المشاهد شريكا للقناة في تطوير برامجها وأخبارها، الأمر الذي يوفر للباحثين والإعلاميين والمهتمين مادة ومرجعية معلوماتية وإعلامية على درجة عالية من التميز والدقة

عدد القراءات : 3475
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات