احدث الاخبار

لسنا قطعة في متحف

لسنا قطعة في متحف
اخبار السعيدة - بقلم - كابتن/ احمد مسعود العلواني*         التاريخ : 09-10-2012

بحمد من الله سبحانه وتعالى وبسعادة بالغه ندشن يومنا هذا الأول من إكتوبر 2012م العدد الأول من موقع يمنيه نيوز الأخباري لنصبح أول شركه طيران في المنطقه تمتلك موقع إخباري عام يتناول جميع القضايا العامه التي تهم المتصفح في المقام الأول.


إن ثورة المعلوماتيه في العصر الحديث أجبرت الجميع على إعادة التفكير في الوسائل والوسائط المستخدمه للتواصل والإتصال ونحن في الخطوط الجويه اليمنيه نفاخر بإننا دوما مانواكب تقنيات العصر ونسعى دوما للتحديث والتطوير الذي بدونهما تصبح الشركات والمؤسسات مجرد " قطعه في متحف".


موقع يمنيه نيوز يسعى لرصد نشاطات الخطوط الجويه اليمنيه بشكل تفاعلي مع الجمهور والعملاء وسيتم على الدوام تحديث المعلومات والأخبار بما يهدف لتقريب وتسهيل الحصول على المعلومه. كما أنه سيكون حلقه وصل بين الشركه وعملاؤها من جهه وبين الشركه وموظفيها من جهه أخرى حيث سيكون منبر يمنيه نيوز منبرا حرا مستقلا تناقش فيه الأراء والأطروحات بأسلوب يتحلى بالشفافيه والأمانه والمهنيه.


نحن على أتم الثقه بأن موقع يمنيه نيوز الأخباري سيكون ظاهرة ليس فقط من ناحيه القضايا التي سيتم طرحها بل ومن ناحيه التنوع ونوعيه الخدمات التي سيتم تقديمها للعملاء، وسيمثل إضافه مميزة على الساحتين الإعلاميه والإخباريه وذلك لإن القائمين عليه في إدارة التسويق بالشركه يعتبروا من افضل الكوادر ليس على مستوى الشركه بل وعلى مستوى الوطن.


تمنياتنا بالتوفيق للجميع وندعو الجميع للمشاركه الإيجابيه في هذا الموقع لنبرز الوجه المشرق لشركتنا ونوضح مدى الثقافه والإطلاع والمستوى العلمي والمهني الذي يتمتع به كل موظف في هذة الشركه الراقيه والرائعه والعريقه.

 

*رئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية

عدد القراءات : 1499
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات